الميرة تستعد لمكافأة عملائها بالعديد من العروض الترويجية ونقاط المكافآت المذهلة خلال شهر رمضان الفضيل

  • مسابقة فوازير الميرة على منصات التواصل الاجتماعي تقدّم للعملاء جوائز بقيمة 1000 ر.ق في شكل نقاط مكافآت ميرة
  • عروض ترويجية على أكثر من 500 منتج أسبوعيًا.
  • إطلاق حملة "ميّر وتبرّع" للتبرع بجزء من عائدات بيع أكثر من 2000 منتج لصالح مؤسسة قطر الخيرية.

الدوحة، قطر -مارس 2023: تستعد شركة الميرة للمواد الاستهلاكية لجعل شهر رمضان المبارك هذا العام استثنائي لعملائها الكرام من خلال مجموعة واسعة من العروض الترويجية الرائعة والمسابقات والأنشطة الرمضانية الخاصة كجزء من جهودها السنوية لتلبية احتياجاتهم ومنحهم تجربة تسوّق مميّزة ومجزية خلال الشهر الفضيل.

هذا العام، تقدّم الميرة لعملائها أكثر من 900 منتج بأسعار مخفّضة وفقًا لتوجيهات وزارة التجارة والصناعة وذلك بجميع فروعها التي تزيد على 60 فرعًا من أجل مساعدة العملاء في الحصول على احتياجاتهم من المنتجات والسلع الغذائية الأساسية التي يزداد الطلب عليها في شهر رمضان بجودة عالية وأسعار تنافسيةز

بالفعل، بدأت الميرة إطلاق عروض ترويجية بشكل أسبوعي على أكثر من 500 منتج يزداد الطلب عليها بشدة في هذا الشهر اعتبارًا من الأسبوع الأخير من فبراير وحتى نهاية شهر رمضان.

شملت القائمة العديد من المنتجات مثل الدقيق ومنتجات الألبان والعصائر والدواجن والأرز والزيت والماء وغيرها من السلع التي يقبل العملاء على شرائها بكثرة خلال موسم الصيام، وذلك كجزء من التزامها بتقديم أفضل جودة وقيمة للمستهلكين وانسجامًا مع القيم الاجتماعية والثقافية المحلية. هذا، وستقوم الشركة بالكشف عن مختلف أسعار وعروض رمضان المميّزة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي فروعها.

علاوة على ذلك، تطلق الميرة مسابقة فوازير الميرة ابتداءً من أول رمضان، وهي مسابقة تفاعلية عبر الإنترنت تمتد على مدار الشهر الكريم، مما يتيح للعملاء فرصًا رائعة للفوز بجوائز يومية بقيمة 1,000 ريال قطري في شكل نقاط مكافآت ميرة. كذلك، ستقدم الميرة أيضًا فعاليتين أسبوعيًا "ابحث عن الهلال" و "وصفة رمضان" يمكن للعملاء من خلالهما الفوز بجوائز قيّمة مثل التليفزيونات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. للمشاركة في المسابقات، يحتاج العملاء إلى متابعة حسابات الميرة على فيسبوك (AlMeeraQATAR) وإنستجرام (AlMeeraQATAR)، والإجابة على الأسئلة وترقب الإعلان عن سعيد الحظ الفائز بشكل يومي.

كذلك، تواصل الميرة جهودها لنشر البهجة بين الأسر المتعففة من خلال تعاون مشترك مع مؤسسة قطر الخيرية وإطلاق حملة "تميّر وتبرّع" والتي تستهدف التبرع بجزء من عائدات بيع أكثر من 2000 منتج لدعم أنشطة قطر الخيرية الإنسانية خلال الشهر، كما قدمت الميرة أكثر من 1000 قسيمة شرائية للمؤسسة لتوزيعها على الفئات المستحقة في قطر.

توفّر الميرة هذه القسائم الشرائية عبر 22 فرعًا تابعًا لها لتمكين العملاء من شرائها وإهدائها لأحبابهم أو التبرّع بها للمحتاجين. وفقًا لنهجها المعتاد، حرصت الميرة على توفير صناديق ميرة رمضان منذ شهر مضى بحيث يمكن للعملاء شرائها أو تسليمها في مكاتب قطر الخيرية الموجودة بفروع مختارة من فروع الميرة لتوزيعها على المستفيدين.

وكعادتها دائمًا في الاستعداد للمواسم الهامة على مدار العام، قامت الشركة بالتنسيق مع الموردين المحليين والدوليين لتوفير مخزون كافٍ من الأصناف والسلع الرمضانية قبل بدء شهر رمضان كي تضمن توفير إمداد مستمرة بكميات كبيرة من المنتجات عالية الجودة طوال الشهر الكريم.

وبهذه المناسبة، أفادت الميرة:

"لطالما جهّزت الميرة استعدادات خاصة لشهر رمضان المبارك باعتباره أحد أهم مواسم العام على الإطلاق بالنسبة لعملائها، ليس من خلال تلبية احتياجاتهم الأساسية فحسب، ولكن أيضًا بتوفير مختلف الأصناف والسلع المرتبطة به بشكل خاص،

مع مراعاة الجودة العالية والأسعار المناسبة. هذا العام، تأتي سلة خيرات رمضان من الميرة محمّلة بأكثر من 900 منتج بأسعار مخفضة وأسعار ترويجية خاصة على أكثر من 500 عنصر كل أسبوع كي يستمتع العملاء بالمنتجات المرتبطة بموروثاتنا الثقافية الأصيلة في رمضان بأسعار مناسبة، والمشاركة في باقة متنوّعة من المسابقات التفاعلية التي تمنحهم جوائز قيّمة يوميًا، فضلاً عن المساهمة في فعل الخير في شهر الخير ودعم الفقراء والمحتاجين.

ومن ناحية أخرى، ترى الميرة شهر رمضان فرصة لرد الجميل لأبناء المجتمع القطري من منطلق كونها شركة وطنية رائدة تتبنى استراتيجية شمولية للمسؤولية المجتمعية، لذا تقدّم منتجات بأسعار مخفضة وتعمل جنبًا إلى جنبٍ مع المؤسسات الخيرية لمساعدة الفئات المستحقة والأسر المتعففة. وتجسيدًا لشعارها "الأكثر تميّزًا وقربًا"، يظل رضا العملاء أهم أولويات الميرة والركيزة الأساسية التي تُبنى عليها جميع أنشطتها وحملاتها الترويجية بما يرسّخ مكانتها كشركة قطرية تدير أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة في الدولة. هذا، وتهدي الميرة دولة قطر؛ حكومة وشعبًا، مواطنين ومقيمين، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات".

ويُذكر أن الميرة تمضي في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة للتواجد في المناطق التي تحتاج إلى خدمات البيع بالتجزئة، وزيادة تنوّع المنتجات والسلع المعروضة بفروعها ومنصاتها عبر الإنترنت، كما يجمعها تعاون مشترك مع مختلف الجهات والهيئات المعنية لتعزيز دورها الفعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والعمرانية في جميع مناطق قطر.