وفقا لتصنيف جوائز (قطر اليوم) الميرة ضمن افضل عشر شركات مدرجة في البورصة من حيث الاداء

تحت رعاية غرفة قطر (غرفة تجارة وصناعة قطر) أقامت مجلة قطر اليوم حفل توزيع النسخة الأولى من جوائزها الخاصة في التميز بالأعمال في فندق هيلتون الدوحة يوم الثلاثاء المصادف (16 يونيو 2015).

وخلال الحفل الذي نظمه شركة أوريكس للخدمات الإعلامية، تم اختيار شركة الميرة للمواد الاستهلاكية ضمن أفضل 10 شركات في الاداء من بين الشركات الـ 43 المدرجة في بورصة قطر.

وتكرم جوائز قطر اليوم للتميز في الأعمال أفضل الشركات أداءاً، وتعترف بإنجازاتها، كما أنها تشجع المزيد من الشركات على المشاركة في نمو الاقتصاد القطري. ويعد حفل توزيع الجوائز هذا العام هو الاول الذي تقيمه المجلة ويشكل استمرارا لما كانت تقوم به منذ تسع سنوات من خلال نشر تقرير بين صفحاتها يوضح تصنيف أفضل عشر شركات في بورصة قطر.

وفي هذه المناسبة قال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية:

" يسعدنا جداً أن نكون ضمن افضل عشر شركات مدرجة في البورصة من حيث الأداء وفقاً لتصنيف مجلة قطر اليوم، وهذا الحدث لا يكرّم الشركات على إنجازاتها فحسب، وإنما يوضح أيضا مدى تطور ثقافة الأعمال في قطر". 

موضحا أن شركة الميرة اتسمت بالمرونة والإبداع والبصيرة الثاقبة التي مكنتها من التصدي للعديد من التحديات، واستطاعت أن تنمو من حيث القيمة السوقية، وأن تحقق عائدات مميزة للمساهمين فيها. 

وأضاف الدكتور القحطاني: " وتنصب خطط الميرة في رؤية قطر الوطنية (2030) ويظهر ذلك جليا في عمليات التوسع والتطوير ومخططاتها المستقبلية التي نفذتها منذ بدء إنشائها لجعل التسوق أسهل وأكثر ملاءمة ومتعة للمستهلك من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين".

مؤكدا على أن خطط الشركة في التوسع تأتي مواكبة لمسيرة التنمية وقفزات النمو في قطر، مترافقة مع تقديم أسعار تنافسية تأخذ بعين الاعتبار كافة شرائح المجتمع.

تضم جوائز قطر اليوم للتميز في الأعمال فئتين رئيسيتين: إحداهما ترتكز إلى تصنيف الشركات وفقا لأدائها المالي بإتباع طريقة تقييم معينة، في حين أن الفئة الأخرى هي الشركات والأفراد الذين أظهروا تميزا في مجال الأعمال والاقتصاد وجعلوا أهداف شركاتهم تتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.