الميرة تفتتح فرعي (معيذر) و(العزيزية)

الميرة تفتتح فرعي (معيذر) و(العزيزية)

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاحها فرعي معيذر والعزيزية.

ويأتي افتتاح الفرعين الجديدين تأكيداً على أهمية الميرة في خدمة جميع المناطق في قطر، وتم بنائهما وفق المواصفات الدولية والتصاميم الداخلية الجديدة التي تمنح المتسوقين تجربة تسوق أكثر ملائمة.

وقال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية: 

Acanutor_mamed_nasser_qahtani

"تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030 لتنمية المناطق في الدولة، تواصل شركة الميرة تحقيق شعارها بأن تكون الأكثر تميزاً وقربا. إن افتتاح الشركة للفروع الجديدة  دليل على سعيها الدائم للتميز والبقاء بالقرب من عملائها أينما كانوا، ويكرس هذا الحدث تطلعات فئة كبيرة من زبائننا بهذا السوق المتنامي وهو أيضا تأكيد على التزامنا لعملائنا بتوفير أفضل الخدمات لهم وجميع وسائل الراحة الممكنة بانتقالنا إلى المناطق التي يسكنون فيها، مع ضمان تجربة التسوق الفريدة في كل فرع من فروعنا المختلفة". 

وتبلغ مساحة فرع العزيزية (1685 مترمربع) منها (455 متر مربع) مساحة السوبرماركت التي توفر للمتسوقين تشكيلة واسعة من المواد الغذائية وغير الغذائية والأصناف الطازجة . ويأتي هذا التعهد من الميرة ضمن استراتيجية توسع الفروع التي تتبناها الشركة لتقدم لعملائها أفضل المنتجات بأسعار تنافسية. كما يتوفر ايضا ملحمة لتعطي المتسوق خيارات متعددة في شرائه للحوم، ويبلغ عدد المتاجر في هذا الفرع (5) ستقدم خدمات متنوعة لرواد الميرة عند افتتاحها.

أما فرع معيذر فيقع في شارع أم الدوم، فيوفر مساحة (2602 متر مربع)، منها (498 متر مربع) مساحة السوبرماركت، يقدم الأسعار والجودة نفسها التي يمكن أن يجدها المتسوقون في أي من فروع الميرة ا الأخرى، ويحتوي على أقسام خدمة ذاتية للحوم والدجاج بالإضافة الى المواد الغذائية وغير الغذائية،  ويبلغ عدد المتاجر فيه (10) سيتم افتتاحهم قريبا.

وتوفر الفروع الجديدة أقسام الفواكه والخضار، مع الأصناف المحلية والمستوردة، حيث تقوم باختيارها خصيصاً من أرقى المنتجين محلياً ودولياً. ويتم استيراد المواد عبر الشحن الجوي بشكل يومي للحفاظ عليها طازجة وبأعلى مستوى من الجودة.

بالإضافة إلى اعتماد أفضل طرق النقل وفقاً لأعلى المعايير حيث يتم حفظها مبردة في كل مرحلة من مراحل الرحلة .وبعيد وصولها إلى المتجر، يتم فرز المنتجات لضمان أفضل جودة. 

وتعكس رفوف الميرة المتماشية مع المعايير العالمية حرص الشركة  على تقديم أفضل عرض للمنتجات لعملائها؛ وتساهم الرفوف الجذابة التصميم في مساعدة العملاء على اختيار المنتجات بشكل سهل و سريع.

يحمل التوسع هدفاً أساسياً، يفيد المساهمين والمستهلكين، البقاء على مسافة قريبة من المستهلك اينما كان في قطر. في موازاة ذلك، تواصل الميرة إعادة تأهيل فروعها القديمة والمحافظة عليها لنقل لمفهوم مبتكر جديد ومتكامل. وتم تصميم هذا المفهوم الحديث من قبل شركات عالمية بما يناسب احتياجات السوق القطرية.

Al Meera Opens Muaither and Al Azizia Branches