الميرة تفتتح فرعها الجديد فوكس هيلز بمدينة لوسيل

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق.ع) افتتاح أحدث فرع لها فوكس هيلز في مدينة لوسيل في 13 نوفمبر 2022، لتوفير الاحتياجات اليومية لسكان المدينة الذكية، قاطعة بذلك خطوة إضافية نحو الوفاء بالتزامها المتمثّل في تسهيل وصول جميع سكان قطر وزوارها إلى أفضل المنتجات والسلع الغذائية عالية الجودة.

تم افتتاح فرع الميرة فوكس هيلز في مدينة لوسيل، بحضور كل من السيد يوسف العبيدان الرئيس التنفيذي لشركة الميرة و السيد عبدالله حمد العطيه، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية ومجموعة من مدراء و مسؤولي إدارة الميرة.  

يعد هذا الافتتاح جزءًا من استراتيجة الميرة التوسعية الطموحة التي تتمحور حول مواكبة التطوّر العمراني بالدولة بهدف تمكين المستهلكين في قطر من الحصول على احتياجاتهم من أفضل السلع والمواد الغذائية الأساسية اليومية بسهولة ويسر.

من خلال هذا الفرع الجديد، تسعى الميرة إلى تزويد سكان وضيوف مدينة لوسيل باحتياجاتهم اليومية من مختلف السلع والمنتجات الغذائية المحلية والمستوردة عالية الجودة بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة تسوّق سلسة وفق المعايير الحديثة.

يأتي فرع فوكس هيلز في مدينة لوسيل من نوع ميني مول ليقدّم لرواده تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات، حيث سيتم افتتاح ستاربكس وكرسبي كريم في الطابق الأرضي قريبًا، في حين يشتمل الطابق العلوي على قاعة طعام كبيرة تضم العديد من المطاعم ومن ضمنها مطعم تكساس تشيكن والعديد من المطاعم الاخرى بالاضافة إلى خدامات متنوعة ومنها صيدلية خلود. علاوة على ذلك، يمتاز الفرع بوجود مواقف للسيارات تحت الأرض لضمان توفر مواقف كافية لجميع العملاء.

تفتخر الميرة بوجود 25 ميني مول تابع لها في مواقع مختلفة بالدولة تساهم في تلبية احتياجات المستهلكين ودعم تنمية المجتمع المحلي، وتضع خدمات التجزئة وغيرها الكثير على مقربة منهم تحت سقف واحد.

وبينما تستعد قطر لاستضافة جماهير ومحبي كرة القدم من شتى أنحاء العالم، فإن افتتاح فرع فوكس هيلز جنبًا إلى جنبٍ مع 10 فروع مؤقتة أخرى، توفر خدمات التسوّق للمقيمين والزوار حيث سيكون هناك فرعًا للميرة بالقرب منهم في مختلف الأماكن التي يترددون عليها كثيرًا خلال البطولة خاصة بعد إغلاق بعض الطرق مما يسهل عليهم الوصول إلى احتياجاتهم اليومية ، ويعزّز تجربتهم الشاملة في قطر من ناحية، ونجاح البطولة، من ناحية أخرى.

يضم فرع فوكس هيلز مجموعة من الأقسام مثل الفواكه والخضروات الطازجة، ومنتجات الألبان ومستحضرات التجميل، واللحوم والأسماك، والمخبوزات، والأطعمة المعلبة، وأيضًا تشكيلة من المنتجات الوطنية والمنتجة محليًا والمستوردة.

وتعليقًا على افتتاح فرع فوكس هيلز في مدينة لوسيل، صرّح السيّد يوسف علي العبيدان، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"سعداء للغاية بافتتاح فرعنا الجديد فوكس هيلز بمدينة لوسيل التي تشهد تطورًا عمرانيًا متسارعًا، والذي يعتبر خطوة هامة ضمن مساعينا المستمرة لتهيئة تجربة تسوّق عالمية المستوى لجميع سكان قطر وزوارها، وتسهيل حصولهم على شتى احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية أينما كانوا داخل الدولة. سنستمر في توسيع شبكة فروعنا لضمان تغطية مختلف مناطق قطر، كما سنعمل أيضًا على تحسين تجربة التسوّق بفروعنا، جنبًا إلى جنبٍ مع زيادة تنويع المنتجات المعروضة وخيارات التسوّق سواء عبر الفروع أو الإنترنت. وحيث أن الدوحة تتأهب لاستقبال أكثر من 1.5 مليون مشجع خلال الأسابيع المقبلة لمشاهدة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، سيكون فرع لوسيل خيارًا مثاليًا وعلى مقربة من الجماهير في مدينة لوسيل لشراء متطلباتهم اليومية، حيث تحتضن المدينة إستاد لوسيل، أحد الملاعب الرئيسية للبطولة والذي يستضيف عدد من مباريات البطولة منها مباراة النهائي".

وجدير بالذكر أن الميرة تتطلع إلى تقديم تجربة تسوّق مميّزة لعملائها وتضع في متناولهم المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، علاوة على إطلاق العروض والحملات الترويجية بصفة مستمرة، ومكافأة عملائها بمزيد من نقاط المكافآت على مشترياتهم من خلال برنامج الولاء الخاص بها، مكافآت ميرة. كشركة وطنية تدير أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة يتجاوز عددها 68 فرعًا في شتى مناطق الدولة، تحرص الميرة على خدمة كافة المستهلكين بتفانٍ وإخلاص بما يجسّد شعارها "الأكثر تميّزًا وقربًا".