الميرة تفتتح مجمّع القطيفية الجديد بخدمة 24 ساعة يوميا

من ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في السوق القطري وتحقيق شعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً"، اعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح فرعها الجديد في القطيفية،  في تصميم مميز يترجم تحوّل الشركة الى المفهوم المبتكر القائم على التصميم الحديث والعصري الذي يتلاءم مع متطلبات السوق القطري.

وفرع القطيفية عبارة عن مجمّع مؤلف من طابق أرضي واحد يشمل السوبرماركت ومحلات تجارية ومطاعم تلبي الاحتياجات اليومية للمتسـوقين. ويفتح الفرع الجديد  ابوابه لجميع سكان المنطقة 24 ساعة في اليوم على مدار الاسبوع، في خدمة حصرية يتميز بها فرع القطيفية عن سائر فروع الميرة.  

ويعتبر الافتتاح خطوة إضافية تجاه تحقيق تطلعات وأهداف الميرة في فتح أكبر عدد من الفروع لتكون المتجر المفضل والأقرب لجميع السكان، بموازاة مواصلتها إخضاع متاجرها القديمة لأعمال الصيانة والتجديد.

وقال الدكتور محمد بن ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة "نؤمن في الميرة بأن التجديد جزء اساسي من عملية التطورالتي يفرضها السوق اليوم على الجميع. وفي سعينا المتواصل لكسب ولاء زبائننا، نحاول مفاجأتهم بما يخدم تجربة التسوّق الخاصة بهم. فكرة المجمعات اكثر تلبية لحاجات المستهلك المتعددة، حيث بإمكانه شراء منتجات للاستهلاك اليومي والتمتع بتجربة تسوق شاملة فضلا عن استفادته من توفر المطاعم والمقاهي وغيرها من المساحات التجارية".

واضاف "افتتاح فرع القطيفية دليل جديد على عزمنا تعزيز الخدمات وتنويع المواد الاستهلاكية للمستهلكين، وتقديم تجربة تسوّق في مساحة واسعة ومريحة، مع تجهيزات حديثة، وتنوع كبير، وذلك لـ24 ساعة في اليوم على مدار الاسبوع، ومن دون توقّف، بهدف تلبية حاجات مستهلكينها في اي وقت كان".

وتبلغ مساحة البيع لمتجر الميرة في فرع القطيفية 850 مترا مربعا، فيما تسجّل مساحة البناء الكامل 3125 مترا مربعا.

وحاليا، للميرة 33 فرعا في قطر مع افتتاح فرع نعيجة مؤخرا وفرع القطيفية، كما بدأت مؤخرا عمليات حفر وبناء 7 مجمعات جديدة في الوجبة، معيذر، الوكرة، الثمامة، روضة اقديم، العزيزية والذخيرة. كذلك، تقدّم الميرة خدماتها في سلطنة عمان حيث لديها 5 فروع.

وتأمل شركة الميرة الانتهاء من ورشة العمل الخاصة بالمجمعات الجديدة مع حلول الربع الاخير من العام 2014 لتحقق انتشارا اوسع يرضي عملائها.