الميرة تستعد لإطلاق عروضها لشهر رمضان: 1000 منتج بسعر تكلفة العام 2014

 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تستعد شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) لإطلاق مجموعة واسعة من العروض المميزة والأسعار الاستثنائية في كافة فروعها، وذلك في إطار حملتها الرمضانية تحت شعار"لأنكم تستحقون الخير في شهر الخير1000  منتج بسعر تكلفة العام 2014  بمناسبة رمضان  " . تنطلق هذه العروض خلال أيام وتستمر طوال شهر رمضان الكريم وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات الأكثر طلباً خلال هذا الشهر المبارك.

وتشمل العروض بيع 1000 منتج استهلاكي بسعر تكلفة العام 2014، إضافة إلى عروضات على أكثر من 740 سلعة، كما ستقدم الميرة العديد من الأنشطة التي تنم عن مسؤولية إجتماعية عالية، وسيتم الكشف عنها قريباً. إضافة إلى ذلك ستعمل الشركة بشكل وثيق مع وزارة الاقتصاد والتجارة لبيع لائحة  من المنتجات وفق السعر الذي ستحدده الوزارة.

تأتي مبادة الميرة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين والمقيمين في قطر خلال شهر رمضان الكريم ومساهمتها في تأمين احتياجاتهم في الفترة المقبلة بأقل تكلفة ممكنة.  

وكما في كل عام، تواصل الميرة التزامها بتقديم تجربة تسوق مريحة للمستهلكين مع تسهيلها عملية التسوق خلال فترة العروض الكبرى، متخذة ترتيبات وإجراءات مدروسة بعناية على كافة السلع وفق فئاتها، فضلا عن عرضها المنتجات الخاصة برمضان كالتمور وغيرها من المنتجات القطرية الخاصة بهذا الشهر بوضوح أمام المتسوقين لمساعدتهم على الحصول على ما يبحثون عنه بسرعة ويسر.

وتعليقاً على هذه الإجراءات الخاصة بالشهر الفضيل، يقول الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة: 

"إن شهر رمضان المبارك شهر التضامن والتآزر والرحمة وفرصة لتعزيز الروابط بين أبناء المجتمع الواحد. وعروض الميرة الضخمة والأسعار الاستثنائية التي تقدمها على العديد من المنتجات في كافة فروعها خلال الشهر المبارك ماهي إلا تعبير حقيقي عن تآزرنا مع المستهلك. على الرغم من أن هذه العروض ستنتهي مع انتهاء شهر رمضان الكريم، إلا أننا نحرص على نيل رضا المستهلكين والمثابرة على تقديم أجود أنواع المنتجات  بأفضل الاسعار على مدار العام".

في سياق متصل، يسر الميرة أن تعلن عن افتتاح أحدث فروعها في مريخ، بالإضافة الى فروعها في العزيزية، معيذر ومول الخليج التي تمّ أيضاً افتتاحها مؤخراً، كجزء من خططها التوسعية لخدمة جميع المناطق في قطر. يعتمد الفرع الجديد في تصميمه  على تكنولوجيات العصر، وأحدث التقنيات العالمية لتوفير تجربة تسوق مريحة للمجتمع القطري. كذلك، تم الإفتتاح المبدئي لفرعي الذخيرة وجريان نجيمة خلال الأيام الماضية ويليها افتتاح فروعها في الثمامة ،الوكرة والوجبة  في الأسابيع المقبلة.

وبمشاريعها المتعددة التي تأتي ضمن خطتها التوسعية تلتزم شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مواصلة ترجمة شعارها بأن تكون " الأكثر تميزا وقربا".