الميرة تطلق حملة ترويجية لمكافأة عملائها الأوفياء

في عيدها الـ15 

الدوحة - قطر، 27 سبتمبر 2020 - أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) حملة ترويجية في جميع فروعها تتضمن عروضاً يومية مميّزة، بالإضافة إلى سحب إلكتروني أسبوعي وذلك لمكافأة عملائها الأوفياء لولائهم ودورهم في مسيرة الشركة ونجاحها. تأتي هذه الحملة ضمن احتفالات شركة الميرة بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاقتها وما حققته من نجاحات متتالية عبر مسيرتها الممتدة على مدار أكثر من عِقدٍ من الزمان.

وعلى ذلك تستمر الحملة الترويجية لمدة 4 أسابيع، بداية من 24 سبتمبر حتى 21 أكتوبر 2020، في جميع فروع الميرة. تتضمن الحملة مكافآت قيّمة للفائزين، حيث سيكون أمام جميع العملاء فرصة رائعة للمشاركة في السحب الإلكتروني، الذي تنظمه الشركة على مدار الثلاثة أسابيع الأولى من الحملة (حتى 14 أكتوبر 2020)، والفوز بجائزة قدرها 15،000 ريال قطري على شكل نقاط مكافآت ميرة، وذلك عند التسوّق بقيمة 150 ريالاً قطرياً أو أكثر. والجدير ذكره أنه تم الاستعاضة عن فكرة القسائم التقليدية بالسحب الإلكتروني الذي يتيح إمكانية مشاركة العملاء في السحب أوتوماتيكياً، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب أزمة فيروس كورونا. سيتم الإعلان عن 15 فائزًا يوم الخميس من كل أسبوع (بإجمالي 45 فائزًا)، بينما سيتم إجراء السحب النهائي في 15 أكتوبر 2020. وسوف يتسلم الفائزون في السحب رسالة نصية قصيرة لتأكيد الفوز، بينما ستُضاف نقاط مكافآت ميرة إلى حسابهم في غضون 72 ساعة من تاريخ السحب.

وتعليقًا على إطلاق هذه الحملة الترويجية، صرحت شركة الميرة:

"تمثل السنوات الخمس عشرة الماضية شهادة تميّز تؤكد ما حققته الميرة من نمو ونجاح والتزام تام بتقديم أفضل السلع والمنتجات عالية الجودة لعملائها بما يجسد شعارها "الأكثر تميّزاً وقرباً. إن إرثنا الممتد على مدار سنوات من الجهد والعطاء، يرتكز في المقام الأول، على القيمة التي نقدمها للعملاء وأصحاب المصلحة وفريق العمل بالشركة ولدولتنا الحبيبة ككل، لذا نسعى جاهدين لجعل هذه القيمة في ازدياد يوماً بعد يوم. نتطلع إلى كسب ثقة عملائنا، وزيادة معدل رضاهم، ونعمل على ترسيخ مكانتنا كوجهة مفضلة للتسوّق لديهم عبر خدمتهم بتفانٍ وإخلاص ومنحهم تجربة تسوّق مثالية وتوفير أفضل المنتجات عالية الجودة.

وفي إطار جهودها الحثيثة للتواجد في شتى مناطق الدولة، شهد عدد فروع الميرة نمواً هائلاً ليصل إلى أكثر من 50 فرعًا في قطر، فضلاً عن التوسع في عدد فروع متاجر "مار"، العلامة التجارية الفرعية لشركة الميرة، في عددٍ من محطات المترو. نتطلع إلى المزيد من التوسعات مستقبلاً جنباً إلى جنب مع البحث المستمر عن سبل تحسين جودة خدماتنا ومنتجاتنا، وزيادة دعمنا للمنتجات الوطنية، وإطلاق العروض والحملات الترويجية بصفة مستمرة. ونسعى دائماً إلى إضافة قيمة لحياة عملائنا من خلال تقديم تجربة تسوّق استثنائية متكاملة، بدءاً من توفير أفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية حتى إجراء الاستطلاعات بين الحين والآخر، وأخذ جميع آرائهم وتعليقاتهم بعين الاعتبار.

وبهذه المناسبة الرائعة، ننتهز الفرصة للإشادة بهذه المؤسسة الوطنية الرائدة وبعملائنا المخلصين، الذين هم دائماً في قلب رؤيتنا وجميع أعمالنا، ولعل ثقتهم وولائهم هو خير دليل على نجاحنا."

ليست هذه المناسبة الأولى التي تنظم فيها الشركة سحوبات خاصة لأعضاء برنامج مكافآت ميرة. ففي شهر يوليو الماضي، منحت الميرة نقاط مكافآت بقيمة 1000 ريال قطري لأكثر من 200 عميلاً، كما أطلقت حملة منحت من خلالها العملاء أجهزة أيباد وسبائك ذهب بشكل أسبوعي في نفس هذه الفترة من العام الماضي. وبحثًا عن فرص أكثر لمنح عملائها قيمة مميزة، ضاعفت الميرة عملية كسب نقاط المكافآت منذ يناير الماضي، مما يمنح الأعضاء ضعف نقاط المكافآت لنفس المبلغ الذي يتم إنفاقه. كما تطلق الشركة أيضًا بشكل متكرر حملات متنوعة تمنح نقاط مكافآت أكثر وذلك بهدف تعزيز تجربة التسوق لدى العملاء.

يُذكر أن شركة الميرة تسعى من خلال برنامج مكافآت ميرة، برنامج الولاء الخاص بالشركة، إلى رد الجميل إلى عملائها ومكافأتهم على ثقتهم وولائهم. ويتيح برنامج مكافآت ميرة للمستهلكين الدائمين الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض والحملات الترويجية، بالإضافة إلى إمكانية تحويل النقاط من شركاء الميرة المحليين بما في ذلك البنك الأهلي. وتهدف الميرة إلى تعزيز البرنامج بشكل أكبر من خلال زيادة الشراكات المحلية كجزء من استراتيجيتها لتقديم فوائد أكثر لأعضاء برنامج مكافآت ميرة. للتسجيل في البرنامج، يمكن للعملاء تحميل التطبيق مجانًا من متجري آبل وبلاي ستور والحصول على احتياجاتهم من منتجات الميرة عالية الجودة مع الاستفادة من خصومات مميّزة خلال تسوقهم.