الميرة تطلق عروض رمضان المبارك بتقديم 1000 منتج بسعر التكلفة

أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق)، سلسلة متاجر التجزئة الاكبر في قطر، عروضها الرمضانية المنتظرة ببيعها 1000 منتج استهلاكي بسعر التكلفة. 

وفيما تستقبل قطر بعد ايام قليلة الشهر الفضيل، بدأت الميرة بتلبية حاجات المستهلك المتنوعة بعرضها مجموعة واسعة من اكثر المنتجات طلباً في كافة فروعها. بالاضافة الى ذلك، تقدّم الميرة مجموعة عروض اخرى تغطي معظم فئات المواد الاستهلاكية.

وبهدف تسهيل تجربة التسوق خلال شهر العروض، قامت الميرة بالترتيبات المناسبة لعرض كل المواد بشكل جذاب وفق لفئاتها. لافتات خاصة تدلّ المستهلك على المنتجات التي يشملها العرض بما في ذلك التمور والوصفات القطرية المميزة، وذلك بهدف جعل التسوّق اسهل واسرع. 

وتأتي الحملة الفريدة التي تقوم بها الميرة التزاما بمسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع، والمواطنين والمقيمين خلال شهر رمضان المبارك من خلال تلبية احتياجاتهم  الغذائية بأقل تكلفة ممكنة.

وقال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للميرة "كشركة يتمحور عملها حول عملائها بشكل رئيسي، صممت الميرة عروضها واضعة رضى العميل نصب اعينها. وبإطلاق المبادرة الرمضانية التي تعكس روح الشهر الفضيل، نحن سعداء بتقديم ما يلبي توقعات عملائنا. هذه الخطوة تأتي امتدادا لجهودنا المستمرة لنوفر لعملائنا أفضل تجربة تسوق بقيمة مالية مناسبة". 

وتواصل الميرة سعيها الدائم من أجل مواكبة مسيرة التطور وقفزات النمو في الدولة، مسترشدةً برؤية قطر الوطنية 2030 القائمة على ركائز  التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والبشرية، وذلك عبر مضيّها في عمليات التوسّع والتطوير والتخطيط في مشاريها داخل الدوحة وخارجها. وتنفّذ الميرة حاليا خطتها للعامين 2014-2015 حيث تنوي افتتاح 24 مولاً جديدا لتحقيق الانتشار الكافي على الاراضي القطرية وتغطية احتياجات المستهلك اينما كان في الدولة .