الميرة ترافق وسائل الاعلام في جولة على فروعها الجاهزة للإفتتاح

تزامناً مع الخطة الإستراتيجية للتوسع وإقامة مجمعات في مختلف المناطق الى جانب متاجر السوبرماركات المتوفرة حاليا، وتماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030 لتنمية المناطق في الدولة، تواصل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) تحقيق شعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً"، كما تبين لممثلي وسائل الاعلام خلال جولة على فروع العزيزية، المريخ، و المعيذر. 

ومع انتهاء الشركة من مرحلة بناء الفروع الثلاثة، التي باتت جاهزة للإفتتاح، في كل من معيذر (على مساحة4912  متر مربع)، العزيزية (على مساحة 3250 متر مربع) ومريخ (على مساحة 13554 متر مربع) ،  وهي حالياً في صدد إنهاء التحضيرات الداخلية لهذه المتاجر كوضع الرفوف وعرض البضائع، من المتوقع افتتاح 7 فروع أخرى خلال الربع الأول من هذا العام . وستعكس الأجواء المبتكرة في متاجر الميرة الجديدة التزام الشركة بتلبية احتياجات جميع المستهلكين أينما كانوا في قطر.

وفي إطار خطتها  لمواكبة مسيرة التطور وقفزات النمو الكبيرة فى الدولة، بتوجيه من رؤية القيادة القطرية الحكيمة المرتكزة على التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية، تسعى الميرة إلى افتتاح 24 فرعاً جديداً مع نهاية العام الحالي 2015 داخل الدوحة وخارجها، مع ضمان معايير الجودة العالية وجلب أحدث التجهيزات العالمية في هذا المجال إلى قطر. 

وبهدف تحقيق انتشار أوسع يرضي عملائها، ستفتتح الميرة فروعها في كل من جريان نجيمة، الذخيرة،  الوكرة، الثمامة، الوجبة، وروضة  اقديم إلى جانب الفروع الثلاثة في العزيزية، معيذر والمريخ، بالإضافة الى إستئجار فرع لها في مول الخليج خلال الربع الاول من هذا العام. 

وتعمل الميرة بكل طاقاتها للإنتهاء من ورشة العمل الخاصة ببناء 14 مجمعا جديدا قبل نهاية العام 2015. وسيتم تشييد هذه المولات، وفق أربعة تصاميم مختلفة، في كل من منطقة شمال السيلية (المعراض)، أم صلال، لعبيب 1، لعبيب 2، بو سدرة، الوكرة 2، روضة أبا الحيران، أزغوى، الخور، أم قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية، وعين خالد. 

وبالمناسبة،  قال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية: 

"إن افتتاح الشركة للفروع الجديدة  خير دليل على سعي الشركة الدائم للتميز والبقاء بالقرب من عملائها أينما كانوا، بما يتماشى وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 التي هي مصدر إلهامنا الأول في تحقيق استراتيجيتنا الهادفة إلى مواصلة عملياتنا التوسعية والاستمرار في التخطيط والتطوير المبني على الابتكار والعصرنة بما يلبي احتياجات عملائنا بمختلف مناطق الدولة".

وأضاف القحطاني: "يكرس هذا الحدث تطلعات فئة كبيرة من زبائننا بهذا السوق المتنامي وهو أيضا تأكيد على التزامنا لعملائنا بتوفير أفضل الخدمات لهم وجميع وسائل الراحة الممكنة بانتقالنا إلى المناطق التي يسكنون فيها، مع ضمان تجربة التسوق الفريدة في كل فرع من فروعنا المختلفة". 

العزيزية، معيذر والمريخ 

ويستوحى تصميم الفروع الجديدة من التصميم العصري والحديث المشابه للفروع التي تم افتتاحها مؤخرا كفرع لقطيفيه المميز، والتي تتميز بتلبيتها المعايير العالمية العصرية التي تضمن تجربة تسوق استثنائية، وكل متطلبات السوبرماركت العصرية.    

وستبدأ الفروع الثلاثة الجديدة التي يمتدّ كل منها على طابق أرضيّ واحدٍ، يشمل السوبرماركت، فضلا عن ضمّه مساحة وافية لمحلاتٍ تجاريةٍ ومطاعمَ، كما تحيط بالمباني المواقف الواسعة، باستقبال زبائن الميرة قريباً. 

وكسائر فروع الميرة، سيجد الزبائن مجموعة واسعة من المنتجات حيث تشمل المواد الغذائية، كالفاكهة والخضار، والألبان والأجبان، والخبز على أنواعِه، واللحوم والدجاج، الطازجة والمُجلدة، الحبوب، العصير والمعلبات، وغيرها. بالإضافة إلى المواد الاستهلاكية المتنوعة من أدوات تنظيف ولوازم المطبخ وغيرها، إلى جانب البضائع المتوفرة خصيصاً في الميرة، تحت اسم "الميرة" و"كازينو". 

جودة منتجات الميرة

وتوفر الفروع الجديدة أقسام الفواكه والخضار، مع الأصناف المحلية والمستوردة، فضلا عن مجموعة متنوعة من المواد الغذائية.

تقوم الميرة باختيار الفواكه والخضروات خصيصاً من أرقى المنتجين محلياً ودولياً. يتم استيراد المواد عبر الشحن الجوي بشكل يومي للحفاظ عليها طازجة وبأعلى مستوى من الجودة.

بالإضافة إلى اعتماد أفضل طرق النقل وفقاً لأعلى المعايير حيث يتم حفظها مبردة في كل مرحلة من مراحل الرحلة .وبعيد وصولها إلى المتجر، يتم فرز المنتجات لضمان أفضل جودة. 

خطط التوسع مستمرة

اما اكثر ما يميّز فروع العزيزية ومعيذر والمريخ، ويجعل من التسوق فيهم تجربة فريدة، هو طريقة عرض المنتجات بمختلف فئاتها وفقاً للمعايير المعتمدة عالمياً، حيث تستخدم الميرة رفوف الـwire shelves" " المصنّعة في ألمانيا، والتي تقاوم الصدأ والعفن، والتي تعرض المنتجات بشكلها الجذاب بما يسهّل على المستهلك العثور على ما يريد بسرعة.

 وتعكس رفوف الميرة المتماشية مع المعايير العالمية حرص الشركة  على تقديم أفضل عرض للمنتجات لعملائها؛ وتساهم الرفوف الجذابة التصميم في مساعدة العملاء على اختيار المنتجات بشكل سهل و سريع.

الى جانب ذلك، وحفاظاً على تقديم خدمة مميزة لجمهور المستهلكين، تحرص الشركة حرصاً شديداً في هذه الفروع - كما في جميع فروعها - على توفير خدمة خاصة للنظافة العامة تضمن صحّة بيئة التسوق، وذلك عن طريق المواظبة على عمليات التنظيف باستخدام احدث الادوات والاساليب التي تضمن درجة عالية من النظافة في الفروع.

وتوفر الفروع أيضا أقسام الخدمة الذاتية التي تمكن المتسوقين من التبضع بحرية في اقسام اللحوم والأسماك وبعض السندويشات بشكل مباشر مما يجعل التسوق أسهل واسرع. 

ويحمل التوسع هدفاً أساسياً، يفيد المساهمين والمستهلكين، البقاء على مسافة قريبة من المستهلك اينما كان في قطر. في موازاة ذلك، تواصل الميرة إعادة تأهيل فروعها القديمة والمحافظة عليها لنقل لمفهوم مبتكر جديد ومتكامل. وتم تصميم هذا المفهوم الحديث من قبل شركات عالمية بما يناسب احتياجات السوق القطرية.