الميرة تفتتح فرعها المميز من طراز هايبرماركت في أبو نخلة

  افتتح سعادة السيد عبد الله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة- الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة و رئيس مجلس الإدارة (الميرة)، الفرع الجديد للميرة في أبو نخلة اليوم في احتفال رسمي، في خطوة تعكس التزام الشركة المتواصل بخدمة كافة المجتمعات في قطر.

وقال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "ستكون مفاجأة سارة لزبائننا الكرام عند دخولهم لفرع الميرة الجديد في أبو نخلة. فخطة توسعنا لا تسعى فقط لزيادة عدد الفروع، بل لتحسين تجربة التسوق بكافة جوانبها. ويتيح التصميم الجديد عرض المزيد من المنتجات بطريقة فعالة وسيضيف إلى تجربة التسوق المزيد من الراحة والمتعة. ونتطلع بشغف إلى سماع ردود الأفعال والآراء حول فرعنا الجديد مع ثقتنا الكاملة بأنه سينال إعجاب كافة العملاء".

تم بناء فرع أبو نخلة على طراز الهايبرماركت وبمواصفات دولية صارمة، ووفق التصميم الجديد الذي تتبعه الشركة في متاجرها الجديدة بهدف تقديم تجربة تسوق مريحة وأكثر ملاءمة لكافة المستهلكين. 

تركز استراتيجية الميرة في خطة توسعها على خدمة العملاء. وبالإضافة إلى المتاجر التي افتتحت سابقاً، ستضيف الميرة إلى محفظتها 200 ألف متر مربع من مساحة البيع بالتجزئة في السنوات القليلة المقبلة، وذلك بهدف منح الجميع سهولة الوصول إلى متجرهم المفضل في قطر.