الميرة تُعيد إطلاق أول سوق عائم في قطر لتلبية متطلّبات العملاء الموسمية

الدوحة - قطر - 31 مايو 2022: مع اقتراب موسم الصيف، وبهدف تلبية متطلبات روّاد البحر، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن إعادة إطلاقها "السوق العائم" الذي يتمركز بالقرب من جزيرة السافلية.

يُوفّر السوق العائم - الذي تم تدشينه في العام 2021 -  وصولاً سهلاً إلى مجموعة متنوّعة من السلع الأساسية المُخصصة للبحر، خصوصاً أنه يتّسم بالسهولة في تقديم الخدمات لمستخدمي القوارب، اليخوت، العبّارات، أو للمشاركين في الرياضات المائية على طول الشاطئ. كذلك، يُوفّر هذا السوق فرصةً لشراء المنتجات الغذائية وغير الغذائية، التي تشمل المثلّجات، والوجبات الخفيفة، والمشروبات، والأرز، والدجاج، والثلج، والوجبات الجاهزة، والفحم، ومنتجات الإسعافات الأولية ومستلزمات البحر كالنظارات الواقية، و القوارب المطاطية وغيرها الكثير.   

من أجل تعزيز إجراءات السلامة على الأصعدة كافة، عمدت الميرة إلى إلحاق فريق العمل القائم على تسيير أعمال السوق العائم بتدريب "Sea Survival"، وهو عبارة عن تدريب حول إجراءات السلامة في البحر يُقدّمه مركز "انيرتك" قطر للتدريب على السلامة.

وفي إطار إعادة إطلاق السوق العائم، أفادت الميرة: "بناءً على النجاح المدوّي وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها حول خدماتنا في العام الماضي، وتلبيةً لطلب العملاء المتزايد، يسرنا الإعلان عن إعادة إطلاق السوق العائم، الفريد من نوعه في قطر، والذي تمكّن من خدمة سلسلة واسعة من العملاء، منذ لحظة  افتتاحه. كما نُجدّد التأكيد على سهولة وصول عملائنا المُخلصين إلى كافة احتياجاتهم الأساسية، على اختلافها، سواءً في البحر أو البر. بصفتنا الشركة  الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في قطر.

تلتزم الميرة  بتنفيذ أفكار مُبتكرة ووسائل مُميّزة لخدمة قاعدتها المُتنامية، لذلك، تم تجهيز السوق العائم بأكثر من 1,000 منتج تم اختيارها بدقة لتلبية احتياجات  عملائها "هل البحر". 

يبقى هدف الميرة الأول والأخير هو أن تكون الأكثر تميّزاً وقرباً والحصول على رضى كافة أطياف المجتمع من خلال متابعة ردود الفعل الإيجابية سواءً على منصات التواصل الاجتماعي أو في الحياة اليومية. 

وأخيراً، مع أكثر من 60 فرعاً في قطر، تسعى الميرة إلى تنفيذ خططها التوسّعية الهادفة إلى التواجد في كل أحياء قطر بهدف خدمة أكبر عدد من المستهلكين.