الميرة توقع مذكرة تفاهم مع لوسيل لتشغيل وإدارة مركزي تسوّق بمنطقة جبل ثعيلب الشمالية ومنطقة الفلل السكنية الشمالية

  • د. القحطاني : توقيع مذكرة التفاهم يندرج في إطار تعاون الميرة مع الشركات الوطنية وتماشيًا مع رؤية 2030 لتنمية المناطق في الدولة
  • المهندس كلداري: مدينة لوسيل تستقطب الشركات القطرية لتكون جزء من مرافقها وهذا يتماشى مع توجيهات الدولة في دعم القطاع الخاص والشركات المحلية

وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) مع شركة لوسيل للتطوير العقاري مذكرة تفاهم لتشغيل وإدارة مركزي تسوّق بمنطقة جبل ثعيلب الشمالية ومنطقة الفلل السكنية الشمالية . ويجسد هذا الاتفاق قدرة والتزام الشركات الوطنية على تقديم تجربة رائدة وخدمات متميزة  لقاطني مدينة لوسيل أحد مشاريع شركة الديار القطرية للإستثمار العقاري، والتي تعد من أكبر مشاريع التطوير العمراني في العالم، حيث تمتد على مساحة 38 كيلومتر مربع، حيث تستوعب لوسيل ما يزيد عن 200 ألف نسمة، كما توفر أكثر من 170 ألف فرصة عمل، بالإضافة إلى استعدادها لاستقبال 80 الف زائر بما توفره من فرص سكنية  وتجارية هائلة، بخلاف المرافق الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات روادها وقاطنيها، بدءاً بالمدارس والمستشفيات ومروراً بمراكز الترفيه والتسلية والمراكز الصحية والطبية ووصولاً إلى مراكز التسوق والتجمع الكبيرة.

وقع الاتفاقية كلاً من الدكتور محمد ناصرالقحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة، والمهندس عيسى محمد علي كلداري الرئيس التنفيذي لشركة لوسيل للتطوير العقاري.

وبهذه المناسبة  قال الدكتور القحطاني:

" إن توقيع الميرة لهذه الاتفاقية يندرج في إطار تعاونها وشراكاتها مع الشركات الوطنية، وكذلك بهدف وصول جميع السكان في قطر إلى متاجرها بسرعة، والبقاء على مسافة قريبة من المستهلك أينما كان في قطر."

وأضاف : " تماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030 لتنمية المناطق في الدولة، تواصل شركة الميرة تحقيق شعارها بأن تكون الأكثر تميزاً وقربًا. وتوقيع الاتفاقية دليل على سعي الشركة الدائم للريادة والتميز والبقاء بالقرب من عملائها أينما كانوا، مشيراً إلى أن هذا الحدث يمثل ويكرس تطلعات فئة كبيرة من زبائننا بهذا السوق المتنامي وهو أيضاً تأكيد على التزامنا لعملائنا بتوفير أفضل الخدمات لهم وجميع وسائل الراحة الممكنة بانتقالنا إلى المناطق التي يسكنون فيها، مع ضمان تجربة التسوق الفريدة في كل فرع من فروعنا المختلفة."

واوضح  الدكتور القحطاني أن تصميم الفروع الجديد ومستوى الخدمات فيها سيكون مبتكرًا ومتكاملاُ مع رؤية مدينة المستقبل لوسيل ليعكس الرقي العمراني في المنطقة  وسياسة الشركة بما يلبي احتياجات المستهلكين. مؤكدا على أن الميرة تمتلك خبرة كبيرة في تشغيل وإدارة البيع بالتجزئة في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. 

ومن جانبه قال المهندس كلداري: 

"نسعى دوماً في مدينة لوسيل إلى تقديم تجربة متميزة سواْء لقاطني المدينة  أو الزائرين، كما نحرص دوماً على التعاون مع الشركات القطرية في بناء وتجهيز مدينة المستقبل لوسيل بأرقى أنواع الخدمات والمرافق، وشركة الميرة تدعم هذه الرؤية من خلال استخدامها أحدث التقنيات في مجال البيع بالتجزئة. كما نثق في قدرة شركة الميرة على خلق تجربة متميزة ورائدة للعملاء من خلال معايير خدمة عالية، وتصاميم عريقة "

وأضاف قائلاً: "يمثل توقيع اتفاقية التفاهم مع شركة الميرة خطوة هامة في تجسيد رؤية مدينة لوسيل والتي تضع اللمسات النهائية لاستقبال سكانها، من خلال توفير الخدمات الذكية والمرافق المتكاملة." 

وقد تم تخطيط مدينة لوسيل لتقدم خدمات متطورة تشمل خدمات إدارة الأمن المتطورة على مستوى المدينة، ونظام متطور لكشف الحرائق، وإدارة المرور ومواقف السيارات، إضافة إلى إشارات ضوئية متطورة وخدمات اتصالات عالية السرعة وواسعة النطاق الترددي، وبطاقات ذكية مخصصة للمقيمين والزوار. كل ذلك إلى جانب مكتب مركزي لإدارة المباني والمساعدة في إدارة خدمات الصيانة، مع وجود مركز معلومات متطور لدعم المدارس والمستشفيات والاعمال والفنادق واية متطلبات معلوماتية أخرى.