شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) تطلق حملة ترويجية تتضمن سحباً إلكترونياً لتعزيز دعمها المستمر "للمنتجات الوطنية"

الدوحة - قطر – 12 يوليو 2020: أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) حملة ترويجية تتضمن نقاط مكافآت مجانية للتسوّق من المنتجات الوطنية، ضمن جهودها المستمرة لتشجيع العملاء على اختيار المنتجات المحلية وذلك كونها الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة. سيتم اختيار الفائزين من خلال عملية سحب إلكتروني يومية أثناء مدة سريان الحملة خلال الفترة من 8 حتى 28 يوليو 2020.

وتتيح الحملة التي تأتي امتداداً لمبادرة وزارة الاقتصاد والتجارة "معاً، لدعم المنتجات الوطنية"، فرصة مميّزة لأعضاء برنامج مكافآت ميرة للفوز بـ 1،000،000 نقطة مكافآت يومياً وذلك عند التسوّق من "المنتجات الوطنية" بقيمة 50 ريال قطري أو أكثر. سيُسمح لكل عضو بدخول السحب الإلكتروني مرة واحدة يوميًا. والجدير ذكره أن مشاركة الأعضاء في السحب ستكون أوتوماتيكياً، حيث لا يتطلب الأمر أي إجراء من قبل العملاء بل يتم الاشتراك تلقائياً بمجرد إتمام عملية الشراء، وسيتم الإعلان أسبوعياً عن 70 فائزًا. سيتلقى الفائزون رسالة نصية عبر الجوال لتأكيد الفوز، في حين سيتم إضافة نقاط المكافآت إلى حساباتهم في غضون 72 ساعة من تاريخ السحب.

وتعليقا على إطلاق هذه الحملة، صرحت شركة الميرة:

"معاً، لدعم المنتجات الوطنية"، هي المبادرة الرائدة التي أطلقتها وزارة التجارة والصناعة وتبنتها شركة الميرة من أجل دعم الموردين المحليين في قطر. وفي إطار الجهود التي تبذلها دولة قطر لتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتى المجالات، سوف تدعم هذه الحملة حضور المنتج الوطني عالي الجودة من منتجات وسلع وطنية وأدوات منزلية أخرى محلية الصنع وتعزيز المساعي الرامية لذلك. نحن نسعى من خلال هذه الحملة إلى الاحتفاء بالنجاح الكبير الذي حققته الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، فضلاً عن إتاحة الفرصة لعملائنا للاستفادة من برنامج مكافآت ميرة."

يُشار إلى أن شركة الميرة تدير أكبر شبكة من الفروع في قطر وفق رؤية تتمحور حول توفير أفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. تتيح شركة الميرة لعملائها خيارات عديدة للحصول على احتياجاتهم الضرورية تتنوع بين المنتجات المنتجة محلياً و الأخرى المستوردة.

ومنذ بدء الحصار المفروض على دولة قطر في عام 2017، أدت الميرة دوراً فعالاً في دعم المنتجات الوطنية عبر مختلف فروعها المنتشرة في شتى أنحاء الدوحة حيث كانت أحد أبرز الداعمين لها من خلال إطلاق حملات عديدة ضمن برنامج "مكافآت ميرة" وتخصيص مساحات على الرفوف وفي منصات العرض لتمكين المنتجين المحليين من توسيع نطاق عرض منتجاتهم، فضلاً عن تعاونها الوثيق مع وزارة التجارة والصناعة في مبادرات ترويج منتجات "صنع في قطر". ومنذ ذلك الحين، تلتزم شركة الميرة بدعم تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع الجهود الرامية إلى تعزيز التنويع الاقتصادي للدولة كركيزة أساسية لرؤية قطر الوطنية 2030.