الميرة تحتفل باليوم الرياضي الخامس للدولة

احتفلت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) باليوم الرياضي الخامس للدولة مع موظفيها والمشاركين في فعالية الدراجات الهوائية  "معاً للدوحة 2016" في قناة كارتييه باللؤلؤة، بهدف تشجيع المجتمع لاختيار أسلوب حياة صحية  والذي حضره سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية و امين عام اللجنة الأولمبية القطرية سعادة الدكتور ثاني عبد الرحمن الكواري.

وبوصفهم  شركاء في فعالية  " معاً للدوحة 2016" ، شهد الاحتفال باليوم الرياضي للدولة  مشاركة فاعلة و نشيطة من قبل موظفي شركة الميرة من خلال توفير تجربة لا تنسى لجميع المشاركين، في تناغم تام مع الروح الحقيقية لدعوات اليوم الرياضي للدولة  وتشجيع  الناس لاختيار أنماط حياةٍ فعالة وصحيّةٍ .

تأتي مساهمة  الشركة الفعالة في الاحتفالات كجزء من جهودها المستمرة لخلق أثراجتماعي وبيئي إيجابي في المجتمع.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية: 

"دائما ما  كانت الميرة  في قلب المجتمع، مع سعيها الدؤوب في إشاعة جو البهجة بين مختلف شرائحه،  ومفاجأتهم بأفكارها و أعمالها الملهمة بهدف تحسين  حياتهم. ثقافتنا وقيمنا القويتين  جزء من هويتنا وجزء لا يتجزأ من نجاحنا ، وهي السبب في مكافأتنا المستمرة للمجتمعات التي نعمل داخلها، من خلال تطبيق أرقى المعايير في كل ما نقوم به".

و أضاف: "اليوم الرياضي للدولة ليس فقط فرصة رائعة لتجديد قوة الفرد و تذكيره بأهمية ممارسة الرياضة ودورها الجوهري في حياتنا ،ولكنه ايضا حافزا  لتطوير رواد  يتمتعون بصحة ونشاط لمستقبل الدولة .و نفتخر في الميرة، بأن نكون جزءا من ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتشجيع جميع أفراد المجتمع للاستثمار في قطاعات الصحة و للحفاظ على حيويتهم طوال العام ".

PRL_ Al Meera champions Qatar's Fifth National Sports Day