الميرة توقع اتفاق انشاء 7 فروع جديدة

وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) اتفاقا مع شركتي "العلياء للتجارة والمقاولات" و"المفتاح للتجارة والمقاولات"، لبناء 7 فروع جديدة للميرة.

ووقّع الاتفاق من جانب شركة الميرة السيد جي سوفاج، الرئيس التنفيذي للشركة، والمهندس أيمن خالد محمود الرئيس التنفيذي لشركة العلياء، والسيد إبراهيم المفتاح، المدير التنفيذي لشركة المفتاح.

وحضر توقيع الاتفاق في مكاتب الميرة كل من السيد أحمد الجيوشي، مدير المشاريع في الميرة، والسيد كريستوفر موترام، مدير ادارة الاصول في الشركة، الى جانب كل من المهندس محمد البلعاوي مدير عام المشاريع في شركة العلياء، والسيد كنادا منانجي، مدير قسم المقاولات في شركة المفتاح.

وبموجب الاتفاق، ستتولى شركة المفتاح بناء ثلاثة مجمّعات جديدة للميرة في كلّ من روضة اقديم (مساحة الارض 10506 متر مربع)، والعزيزية (مساحة الارض 3250 متر مربع)، والذخيرة (مساحة الارض 8375 متر مربع)، بينما تتولى شركة العلياء مهمة بناء المجمعات الأربعة الأخرى في كلّ من الوجبة (مساحة الارض 9082 متر مربع)، ومعيذر (مساحة الارض 4912 متر مربع)، والوكرة (مساحة الارض 10673 متر مربع)، والثمامة (مساحة الارض 7403 متر مربع).

وبمناسبة توقيع الاتفاق مع الشركتين، قال السيد جي سوفاج الرئيس التنفيذي للميرة "يسرنا بالفعل عقد هذا الاتفاق مع شركتي المفتاح والعلياء الرائدتين في مجال عملهما، وذلك بهدف دعم خطتنا في التوسع. تقدّم الميرة سيحقق الفائدة للجميع في قطر، من مساهمين ومستهلكين على حدّ سواء خصوصاً أن قطر كانت وستبقى دائماً السوق الرئيسي للميرة. وأضاف سوفاج "إن هدفنا من خطة التوسع أن يصبح كل فرد في قطر قبل نهاية هذا العام على مسافة قريبة جداً من متاجر الميرة في كافة انحاء قطر. وستواصل الميرة إخضاع متاجرها القديمة لأعمال الصيانة والتجديد والتحول كلياً إلى المفهوم الجديد والمبتكر والقائم على التصميم الحديث والعصري الذي يتلاءم مع متطلبات السوق القطري من تصميم شركات دولية".

من جانبه، أشاد المهندس أيمن خالد محمود الرئيس التنفيذي لشركة العلياء باستراتيجية الميرة بأن تكون متجر التجزئة المفضل في الجيرة.

وقال "يعتبر إنشاء مراكز التجزئة الجديدة أمراً بالغ الأهمية من أجل خدمة كافة المناطق في قطر، وشركة الميرة بخططها التوسعية ستضيف إلى مناطق مختلفة في البلاد فروعا لها لتصل إلى كافة المستهلكين. نحن سعداء بالتعاون مع الميرة ومسرورون بمشاركتنا في خدمة اكبر عدد ممكن من المستهلكين في البلد، من قطريين ومقيمين".

وفي سياق متصل، ثمّن إبراهيم المفتاح المدير التنفيذي لشركة المفتاح اتجاه الميرة الى المفهوم الجديد والعصري في بناء وتصميم المجمعات.

وقال "إن توسع الميرة في قطر بأبنية عصرية وحديثة يعكس طموحات الشركة في تعزيز مفهوم جديد في التسوق، وذلك بما يتناسب مع كافة متطلبات المتسوقين. نحن على جاهزية تامة للتعاون مع الميرة بكل خبراتنا في انشاء فروع لها بتصاميم عصرية تحاكي التراث القطري".

وتم حفل التوقيع بحضور ممثلين عن المكتبين الاستشاريين لمشروع بناء المجمعات السبعة: السيد محمد عبد العزيز، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إي جي" (CEG) الدولية، والسيد محمد الجبالي، المدير التنفيذي لشركة "الأستشاريون العرب محرم – باخوم " (ACE).