الميرة تفتتح فرعاً جديداً في حزم المرخية - القطيفية

وقعت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية (ش.م.ق) عقد بناء فرعها الجديد في حزم المرخية "القطيفية"، في احتفال تضمن أيضاً توقيع اتفاقية مع شركة المفتاح القابضة , مثلها السيد / ابراهيم عبدالرحمن المفتاح المدير التنفيذي لشركة المفتاح القابضة . يعتبر الفرع الجديد خطوة إضافية تجاه تحقيق تطلعات وأهداف الميرة في فتح أكبر عدد من الفروع لتكون المتجر المفضل والأقرب لجميع السكان في قطر.

وقال الدكتور محمد القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة " في غضون شهور قليلة، سيستفيد سكان حزم المرخية "القطيفية" من مجموعة الخدمات والمنتجات التي توفرها الميرة. ويتم تنفيذ استراتيجية توسعنا بشكل كامل حالياً حيث ستشهد قطر افتتاح المزيد من الفروع حتى عام 2015. ويعد الفرع الجديد شهادة إضافية على التزامنا الكامل بقطر والمجتمعات التي تعيش فيها".

سيتم تطوير فرع حزم المرخية " القطيفية "  وفق المفهوم الجديد الذي تعتمده الميرة حيث ستبلغ مساحة البيع لمتجر الميرة 500 متر مربع. سيتم بناء ه على أرض بمساحة 10 آلاف متر مربع، بينما ستبلغ مساحة البناء الكامل 3125 متر مربع. ومن المتوقع أن يبدأ فرع حزم المرخية " القطيفية "  بتقديم خدماته للجمهور منتصف العام المقبل حيث تستمر فترة البناء حوالي ثمانية أشهر.