الميرة تعلن عن توقيع عقد لافتتاح متجرها الجديد في "المول"

الدوحة، قطر، 5 أغسطس 2019: في إطار خططها الطموحة للتوسع في جميع أنحاء قطر، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق.) في أحدث خطوة لها عن توقيعها عقداً لافتتاح متجر جديد في "المول".

 

يُعتبر فرع الميرة القادم في "المول" أحدث إضافة للمتاجر ضمن شبكتها. منذ أن أطلقت الميرة استراتيجيتها التوسعية، افتتحت الشركة أربعة فروع إضافية في كل من - الخور، أبا الحيران ، لعبيب 1، وأزغوى - بالإضافة إلى افتتاحها اثنين من متاجرها المتنوعة "مار" في محطتي المترو في مركز المعارض ومشيرب، في عام 2019. وسيكون فرع الميرة في "المول" هو المتجر رقم 54 في قطر.

 

لقد ركزت الميرة من خلال عمليات التوسع في قطر على المناطق الحيوية والتي تفتقر للخدمات التسوقية المناسبة. وتهدف الشركة إلى تقديم خدمة العملاء ذات مستوى عالمي، منتجات طازجة عالية الجودة من مصادر محلية و خارجية، وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائها في جميع أحياء ومناطق دولة قطر.

وبتدشين فرعها الجديد في "المول" - الذي يغطي مساحة ‏تفوق 1800 متر مربع – ستواصل ‏الميرة تقديم منتجاتها وخدماتها وفق أعلى مقاييس الجودة الصارمة التي تعتمدها، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق متكاملة تتميز بالراحة والسهولة، وصولاً إلى رفع مستوى معايير الأسواق في قطر.