بمناسبة تدشينها أول مركز تسوّق للشركة في عام 2018 الميرة تُعلن عن افتتاح فرعها الجديد في أبا الحيران

الدوحة-قطر، 11 ابريل 2018: في إطار خطتها الاستراتيجية لتقديم تجربة تسوق ترتقي إلى مستوى علامتها التجارية للسكان في جميع أنحاء قطر، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش. م .ق.) عن افتتاح مركز التسوق التاسع والأربعين في أبا الحيران في قطر 

وقد جرت مراسم الافتتاح بحضور كل من السيد رائد الخلف المدير العام لمجموعة الرائد للمواد الغذائية  الاعلامي القطري السيد حسن الساعي الدكتور محمد خليفة الكبيسي رئيس قسم التدريب والتطوير الاداري بوزارة الاوقاف، ، ، الى جانب نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة السيد  صلاح الحمادي وجمع من المدراء التنفيذيين.

لقد تم تصميم مركز التسوق المجتمعي الذي تبلغ مساحته 2534.12 مترا مربعا بأسلوب يوفر تجربة تسوق عائلية مميزة. كما يراعي المعايير العالمية بينما يلبي احتياجات المستهلكين، ويزود سكان المنطقة بجميع متطلبات التسوق تحت سقف واحد بما ينسجم مع شعار الشركة "الأكثر تميزا وقربا". وقد تم تجهيز سوبر ماركت الميرة بتصميمات داخلية حديثة ومنشآت رفوف بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى أقسام المنتجات الطازجة التي تشتهر بها الميرة.

وبهذه المناسبة، قال السيد صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"يسرنا أن نقدم لسكان أبا الحيران ما يلبي احتياجاتهم التسوقية وأن نلعب دوراً مهماً في التطوير العمراني في المنطقة، والتي تم التركيز عليها في خطة التطوير العمراني على مستوى الدولة. كما هو الحال مع كل فرع جديد تفتتحه الميرة، فقد تم تصميم فرع أبا الحيران بأسلوب يتجاوز توقعات المستهلكين من خلال توفير تجربة تسوق مميزة ومتكاملة تكون بمثابة المعيار الذي تتبعه سلاسل متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد." وأضاف: "إن تدشين مركز التسوق الجديد يعكس مدى التقدم الكبير الذي تحققه خطة توسع شركة الميرة، للوصول إلى المزيد من المناطق في البلاد، خاصة تلك التي تحتمل تطويرا على مستوى خدمات التسوق. إنها مناسبة رائعة للتأكيد على التزامنا بمواصلة تزويد المستهلكين بأفضل الخدمات، بالإضافة إلى إنجاز أهدافنا المتمثلة في المساهمة بفعالية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030."

يشكل افتتاح فرع أبا الحيران، بعد تدشين عدد من أحدث متاجر الميرة في العديد من المناطق في قطر، جزءاً من خطتها لتقديم عدد من مراكز التسوق الجديدة للمستهلكين في مختلف المناطق التي تشهد نمواً سكانياً لافتاً. 

تقوم الميرة حالياً بتجهيز متاجر أخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة للمساهمة بشكل أكبر في تطوير المزيد من المناطق والنهوض بها عمرانياً.

وقد انطلقت خطة التوسع الطموحة استجابة لبحوث الميرة الاستراتيجية ولمهمتها في مواصلة خدمة التجمعات السكانية المتنوعة في أنحاء قطر، مع المساهمة الفعالة في النهضة العمرانية في البلاد.