1437 منتجا بسعر التكلفة خلال رمضان 1437

  • بالإضافة الى 850 عرضاً على المنتجات الاستهلاكية و 300 عرضاً على الأدوات المنزلية.
  • والتحضير لاتخاذ الاجراءات لعرض الأصناف المحددة من وزارة الاقتصاد والتجارة  بشكل لافت.

في اطار التزامها السنوي بعروض سخية ترضي العملاء خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت  شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) امس عن عروضها المتميزة لشهر رمضان المبارك للعام الهجري 1437هـ والتي ترتكز على بيع 1437 منتجاً استهلاكياً بسعر التكلفة تيمناً بالسنة الهجرية 1437. وسيعلن عن بدء سريان هذا العرض خلال أيام ليستمر حتى نهاية الشهر الفضيل في جميع فروع الميرة في الدولة، وسنقوم بوضع العلامات التوضيحية على هذه الأصناف وذلك في إطار سعي الميرة الدائم لتقديم أفضل المنتجات وأجودها بطريقة جذابة ولافتة لجميع العملاء وفق أرقى المعايير في مجال سلامة الأغذية و التسوق . 

عروض استثنائية

وبدأت أيضاً الميرة بالتنسيق مع مورديها المحليين العمل على توفير أكبر عدد ممكن من العروض على المنتجات الاستهلاكية والتي ستصل الى حوالي 850 صنف بالاضافة الى حوالي 300 عرض على الادوات المنزلية وأدوات الطبخ.  

كما يتم العمل مع موردي الشركة من الخارج لاستيراد أفضل المنتجات وتوفير الأصناف المستوردة من مصادر الشركة المختلفة، قبل الشهر الفضيل، مثل تركيا، وتايلاند وفيتنام، والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وغيرها.

وبهدف تسهيل تجربة التسوق خلال شهر العروض، ستقوم الميرة أيضاً بوضع العلامات التوضيحية على الأصناف التي ستحددها وزارة الاقتصاد والتجارة ، وذلك بهدف جعل التسوّق رحلة ممتعة تتميز بالسهولة والسرعة وقد تم اتخاذ الترتيبات المناسبة لعرضها بشكل جذاب وفقا لفئاتها.  

وسعيا منها لترجمة شعارها بأن تكون "الأكثر تميزا وقربا"، ستعمل الميرة على توفير الكميات المناسبة من أصناف التموين للمواطنين القطريين في 31 فرعاً من مراكز الشركة المتواجدة في مختلف مناطق الدولة.

وتعليقاً على العروض الخاصة خلال الشهر الفضيل، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للميرة خلال لقاء صحفي في مقر الشركة: 

"تقوم الاستراتيجية المتبعة في الميرة على البحث الدائم عن سبل تعزيز تواصلنا مع المستهلكين وتقديم الأفضل لهم وللمجتمع بشكل عام. هذا العام، كما في كل عام، نحرص على إمداد المستهلك بأفضل العروض خلال شهر رمضان. وهذه السنة، اردنا أان يكون للعرض طعم مختلف حيث يسرنا تخصيص 1437 منتجا بسعر التكلفة تيمّناً بالعام الهجري 1437، وهذا اقل ما يمكن تقديمه لكافة فئات المجتمع التي تواصل منح الميرة ثقتها بكل ما تقدمه". 

وأضاف: "شهر رمضان الكريم يشكل الوقت الأنسب للتآزر وتوثيق الروابط مع أفراد المجتمع عبر توفير عروض ضخمة وأسعار استثنائية وتخطيط دقيق في كل فرع من فروعناوسنحرص على الاستمرار في نيل رضا المستهلكين والمثابرة على تقديم أجود أنواع المنتجات بأسعار تنافسية في كل المواسم والظروف".

المبادرات الاجتماعية

بموازاة مبادرتها السخية في الفروع وعمليات البيع، تواصل الميرة دعم الخطوات الرامية إلى المساعدة فى تحقيق السلامة الغذائية والصحية، حيث وقعت الميرة مع وزارة الصحة العامة وكلية طب وايل كورنيل مذكرة تفاهم  لتنفيذ مشروع خاص بالتوعية الصحية من خلال توفير معلومات غذائية واسعة تساعد في اختيار نظام غذائي صحي مناسب، من خلال ملصقات تعرض في عدد من فروع الميرة. ونعمل جاهدين مع شركائنا للإنتهاء من إطلاق هذا المشروع قبل الشهر الفضيل.

كما لن نتردد في دعم الحملات الخاصة بالتعريف ببعض الأمراض المزمنة أو الأمراض الواجب التوعية بها مثل "السكري"، "السمنة" وغيرها وذلك من خلال توفير مساحات مناسبة لاستضافة هكذا فعاليات لتوعية زوار الميرة بالأنماط الصحية التي يجب اتباعها يوميا خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي ذات السياق، وعملا بتحقيق مبدأ التكافل المجتمعي، ستقوم الميرة بالتعاون مع إدارة تنمية الأسر المنتجة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، بدعم ومساندة الأسر المنتجة المتعاونة مع الوزارة،  لخلق فرص تسويقية للأسر المنتجة في بعض من فروع  الشركة قبل الشهر الفضيل لدعمهم في تسويق وبيع منتجاتهم. وتعمل الميرة على دراسة مشروع وضع أكشاك في بعض مراكزها لتتم ادارتها من قبل الأسر المنتجة.

دعم الجمعيات الخيرية

ووفاء لتقاليدها السنوية التي دأبت عليها الشركة، ستدعم الميرة  برامج و مشاريع رمضان التي تقوم بها  الجمعيات و المنظمات الخيرية في الدولة على غرار "عيد الخيرية"  و"قطر الخيرية" و"الهلال الأحمر القطري" وفق الإمكانيات المتاحة.

ونذكر في هذا الإطار أن الميرة ستنسق مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لتوزيع المياه والمناديل الورقية خلال صلاة التراويح على المساجد الرئيسية في الدولة خلال الشهر الفضيل..

العروض الخاصة مع شركئنا

اما في ما يتعلق بتوفير المزيد من خيارات المكافآت لعملائها، فستعلن الميرة خلال ايام عن الحملات والعروض خاصة مع شركائها مثل Ooredoo و QNBخلال رمضان. 

التوسع

في إطار التزامها برؤية قطر الوطنية 2030، وضعت الميرة خطة استراتيجية للتوسّع في السوق القطرية، حيث تعمل حاليا على  استكمال خطتها لإنشاء  ١٤ فرعا  جديدا في مختلف مناطق الدولة. . فبالإضافة إلى بدء العمل في خمسة مراكز تسوق العام الماضي في كل من شمال السيلية (المعراض)، لعبيب 2 ،الوكرة (غرب) ، أم صلال علي وبو سدرة والتي نتوقع استلامها خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.  

ترسية عقود البناء على مجموعة الخيارين للمقاولات والتجارة وشركة المفتاح للمقاولات.

وكانت قد أعلنت الشركة مؤخراً عن ترسية عقود البناء لستة فروع جديدة مع مجموعة الخيارين للمقاولات والتجارة وشركة المفتاح للمقاولات في الفترة القادمة بقيمة 238,730,146 ريال قطري وذلك وفق الاجراءات المتبعة بالشركة من خلال توصية لجنة المناقصات والمزايدات برئاسة الدكتور سيف سعيد السويدي ومن ثم موافقة مجلس الادارة.  

وستقوم شركة المفتاح للمقاولات بالأعمال التنفيذية بكل من فروع روضة  أبا الحيران، ازغوى، لعبيب، وأم قرن، وتمتد مراكز التسوق هذه على مساحات 10,805 م٢، 6,311 م٢ ، 17,390 م٢ و 10,230 م٢ على التوالي.   

من ناحية اخرى، ستعمل مجموعة الخيارين للمقاولات والتجارة، على إنشاء مركزي الميرة الجديدين للتسوق في الخور والسيلية، على مساحة 15,000 م٢  لكل منهما.

ومن منطلق تعاونها مع الشركات الوطنية وتماشيًا مع رؤية الدولة لتنمية المناطق خارج الدوحة،  وقعت الميرة مذكرة تفاهم لتشغيل وإدارة مركزي تسوّق بمنطقة جبل ثعيلب الشمالية ومنطقة الفلل السكنية الشمالية في لوسيل .

كما تشمل خطط الميرة التوسعية افتتاح فروع جديدة لها تخدم الطلاب في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع حيث تجري المفاوضات لتوقيع العقود لتشغيل مساحتين بمبنى سكن الطلاب (حوالي 80 متر مربع لكل مساحة) ومساحة بمركز الطلاب بالمدينة التعليمية (حوالي 150 متر مربع).

وأيضا تتفاوض حالياً الشركة مع معهد الدوحة للدراسات العليا، بهدف تشغيل سوبر ماركت  بمساحة 150 مترا مربعاً لتلبية حاجات منتسبي المعهد.

بالاضافة الى التفاوض  مع "القوات المسلحة القطرية" / كلية أحمد بن محمد العسكرية لانشاء فرع للشركة داخل الكلية.