"الميرة" تفتتح متجراً جديداً في النعيجة الهلال

أعلن الدكتورمحمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة عن تدشين المتجرالجديد للميرة في منطقة نعيجة ابتداءً من 2 مايو، ويأتي افتتاح الفرع الجديد تأكيداً على أهمية الميرة وخدمتها لجميع المجتمعات في قطر، وبني متجر الميرة في نعيجة وفق المواصفات الدولية والتصاميم الداخلية الجديدة التي تمنح المتسوقين تجربة تسوق أكثر ملائمة وراحة.

وقال الدكتور محمد بن ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "إن خطة توسعنا تفيد الجميع في قطر من المساهمين والعملاءعلى حدّ سواء.  ولطالما كانت قطر وستبقى سوقنا الرئيسي والأول بالرغم من أننا وقعنا في الفترة السابقة اتفاقيات لتوسيع علامتنا التجارية في الأسواق الدولية، لكن لم يؤثرهذا الأمرعلى التزاماتنا و واجباتنا في بلدنا. فنحن أولاَ وأخيراَ مؤسسة قطرية رائدة ونجاحنا مرتبط بنجاح بلدنا. وتوسعنا الكبيرفي قطرخيردليل على هذا الإلتزام".

ويوفر متجرالميرة الجديد في نعيجة (2000 مترمربع) للمتسوقين تشكيلة واسعة من المواد الغذائية الطازجة ويلتزم بالمعايير الدولية الصارمة لضمان تمتع المنتجات بالطزاجة والتنوع. ويأتي هذا التعهد من الميرة ضمن استراتيجية توسع الفروع التي تتبناها الشركة لتقدم لعملائها أفضل المنتجات بأسعار تنافسية.

وأعلنت الشركة أيضاً بأن المتجرالجديد الذي افتتحته في نعيجة يأتي بعد افتتاح متجرين مميزين خلال الربع الأول من هذا العام. المتجرالأول في المجمع السكني بفرلي هيلز 3 في الوعب ، الذي بالرغم من انه متجراً صغيراًنسبياً إلا أنه يقدم الأسعار والجودة نفسها التي يمكن ان يجدها المتسوقون في أي من متاجر الميرة الكبيرة الأخرى.

اما متجرسيلين الذي أقيم في موقعه الجديد والدائم عند مدخل منتجع سيلين ، وذلك بعد ثلاث اعوام من فتح المتجرالموسيمي خلال فترة التخييم الشتوي، والهدف الرئيسي من هذا المتجر الجديد في هذه المنطقة هو خدمة المخيمين وزوار منطقة سيلين على مدار العام. 

وأضاف القحطاني "تتضمن خطة توسعنا أكثرمن مجرد زيادة مساحة فروعنا. فاستراتيجيتنا تتضمن توسيع عروض المنتجات إلى العملاء. وقد وقعنا لذلك خلال الفترةالسابقة عدداً من الإتفاقيات مع شركات دولية وإقليمية ستساهم في زيادة تنويع المنتجات في متاجرنا خدمة لتنوع أذواق عملائنا. وتتحول الميرة إلى متجر شامل يضمن للجميع إيجاد كافة احتياجاتهم في مكان واحد".

وإلى جانب فتح متاجر جديدة ،تحولت متاجر الميرة القديمة إلى مفهوم جديد ومبتكر: تصميم حديث وضع خصيصاً للسوق القطري من قبل شركة تصميم دولية.

وقال القحطاني "بذلت الميرة جهوداً كبيرة لإرضاء الجميع. يمكن للجميع في قطر الآن التوجه إلى متاجر الميرة القريبة من سكنهم في كافة المناطق. ونحن ملتزمون برؤيتنا لأن نصبح المتجر المفضل والأقرب للمستوقين".