الميرة ترعى بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة الدوحة 2015

يسعد شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق.) أن تعلن عن دعمها لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 21 إلى 31 أكتوبر في نادي قطر الرياضي.

ويشارك في البطولة الأكبر التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط  1300 مشارك من 100 دولة حول العالم يتنافس جميعهم لتحقيق لقب الأفضل عالمياً وأيضاً للتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية في ريو 2016. وسيتم التبرع بجميع العائدات من مبيعات التذاكر لصالح العمل الخيري.

توفر الميرة مجموعة متنوعة من أنواع الفواكه الطازجة للرياضيين والمنظمين خلال مدة انعقاد البطولة وذلك في إطار دعم الشركة لهذا الحدث الرياضي. كما تقدم سلسلة  الميرة لعملائها تذاكر مجانية لحضور فعاليات بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة  في فروع الذخيرة ، المنصورة ،لقطيفية ،حزم المرخية ،النعيجة  بالإضافة الى هايبرماركت جيان في حياة بلازا، مع تطبيق الشروط والأحكام.

يتم أيضا توزيع الاف القسائم المجانية على جمهور الميرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستغرام والتي يتم تحويلها فيما بعد إلى تذاكر لحضور  الحدث في نادي قطر الرياضي.(تطبق الشروط والأحكام)

وبهذه المناسبة، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية، :

" إن الميرة تسعى باستمرار إلى دعم المبادرات الوطنية التي تعود بالنفع على الأفراد في قطر، وخاصة تلك التي تدعم وتعزز الحاية الصحية، مثل التغذية والرياضة، وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030".

وأضاف :" نحن سعداء للغاية بهذا الإقبال، وهذا يؤكد حرص المجتمع وتطلعه لمثل هذه الأنشطة وإيمانه بأهمية الرياضة، التي تمثل بعداً مهماً للميرة ولدولة قطر بوجه عام. كما أننا نتطلع إلى دعم الأحداث المماثلة لهذه البطولة في المستقبل."

وقد أنتجت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة  2015 في الدوحة مجموعة من الأفلام الحماسية لزيادة الوعي بالرياضات البارالمبية، فضلاً عن تسليط الضوء على قصص الكفاح والتحدي لعدد من أبطال ألعاب القوى من ذوي الإعاقة الذين سينافسون في هذا الحدث. وتحت عنوان " قصص تتحدى المستحيل" تروي الأفلام قصص تؤكد أهمية الإرادة والعزيمة في التغلب على الشدائد، وقد شارك فيها حتى الآن ا العداءون تيريزنها غيلهيرمينا، جاريد والس، وجوسي فرساتشي بالإضافة الى ثريا الزعبي و "سفير الشباب" غانم المفتاح.