الميرة تفتتح الفرع رقم "46" في الثمامة

  • افتتاح الفرع الجديد جاء تجاوبا مع مطالب سكان منطقة الثمامة 
  • د. محمد القحطاني: الميرة مستمرة في تطبيق استراتيجيتها في التوسع والانتشار ولن نتقاعس عن التطوير وخدمة جميع المناطق. 

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح فرع الثمامة مما يجعله الفرع الــ46 لسلسلة مراكز الميرة.

ويأتي افتتاح الفرع تجاوبًا مع مطالب سكان منطقة الثمامة وما حولها لنقص تلك المناطق بمرافق التسوق، وتأكيداً على أهمية الميرة في خدمة جميع المناطق في قطر.تم بناء الفرع وفق المواصفات الدولية والتصاميم الداخلية الجديدة التي تمنح المتسوقين تجربة تسوق أكثر ملائمة.

وتبلغ مساحة فرع الثمامة 3770 متر مربع، ويحتوي على مدخلين ليعطي انسيابية وراحة في الدخول والخروج للمتسوقين، بالإضافة إلى ساحة خارجية توفر عدد كبير من مواقف السيارات. وسيتميز الفرع باستضافة 5 متاجر ستفتتح قريباً لتزويد العملاء بخدمات إضافية. كما تبلغ المساحة المخصصة للسوبرماركت 1430 متر مربع وتم فيها استخدام التكنلوجيا العالمية الحديثة في وسائل التبريد والإضاءة.

 يوفّر المتجر للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية، الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة. ويضم السوبرماركت ملحمة، ومسمكة، وقسم للمقبلات والأجبان، وقسم للخضار والفاكهة ومخبز لتلبية إحتياجات العملاء المختلفة بأسعار تنافسية. 

إفتتح الفرع الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية، بحضور السيد/ محمد إبراهيم السليطي عضو مجلس إدارة الشركة، بالإضافة الى السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري عضوة المجلس البلدي المركزي والسيدة فاطمة بنت أحمد الكواري ممثلة المنطقة بالمجلس البلدي، وعدد من مسؤولي الميرة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور محمد ناصر القحطاني :

"بذلت الميرة جهد كبيرلإتمام إنشاء فرع الثمامة واستطاعت أن تنجزه، وتجهزه ضمن الخطة المحددة له، واليوم يتم افتتاح الفرع بعد إتمام الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لذلك، ويسعدنا أن نكون في خدمة شريحة جديدة من المجتمع القطري". 

مشيراً إلى أن الفرع الجديد سيساهم في خدمة سكان الثمامة بالإضافة إلى منطقة روضة المطار والمطار القديم.

وأضاف: "يؤكد أفتتاح فرع الثمامة سعي الشركة نحو تحقيق شعارها بأن تكون الأكثر تميزاً وقرباً، كما تهدف خطط الميرة في التوسع الوصول إلى سكان المناطق الحديثة بالإضافة إلى المناطق التي شهدت زيادة كبيرة في تعدد سكانها"

وشدد الدكتور القحطاني على أن استراتيجية شركة الميرة في التوسع والتطوير لن تتوقف عند حد معين وستبقى مستمرة لتتواكب مع خطة الدولة العمرانية في تطوير المناطق المختلفة في قطر، بما يتماشى مع دعم رؤية قطر الوطنية 2030. مؤكدا على استمرار الشركة في تطبيق استراتيجيتها في التوسع والانتشار، وقال: "لن نتقاعس عن التطوير وخدمة جميع المناطق".

كما قدم الدكتور القحطاني الشكر لكل الجهات التي تعاونت مع الميرة لافتتاح فرع الثمامة وبالأخص وزارة البلدية والتخطيط العمراني، وزارة الاقتصاد والتجارة، وهيئة الأشغال العامة "أشغال"، ومؤسسة كهرماء.

كما خص بالشكر أيضا السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري عضوة المجلس البلدي، والتي كانت المنطقة تقع ضمن حدود دائرتها الجغرافية قبل التوزيع الجديد للدوائر الانتخابية في الدورة الخامسة والسيدة فاطمة بنت أحمد الكواري ممثلة المنطقة بالمجلس البلدي لدورهما البارز في تحويل هذا الفرع إلى واقع ملموس. 

تعتزم الميرة افتتاح فرع آخر هذا العام بروضة اقديم، في غضون الأسابيع المقبلة بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة. كما تخطط الشركة لإنشاء فرعين إضافيين في كل من الجميلية والشمال سيتميزا بتصميم مختلف عن سائر الفروع. ولن تألو الميرة  جهداً في افتتاح فروع أخرى حين تتاح لها الفرصة لذلك  .

علماً بأن التنسيق مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني يتم بشكل متواصل، وذلك للوقوف على اقتراحاتهم أو النظر في طلبات الميرة  فيما يتعلق بالمواقع الجديدة مثل شمال روضة الحمام، شمال الشحانية، مدخل الخريب، روضة راشد، أم العمد، الخريطيات وغيرها.

وللوصول إلى سياستها في التوسع في جميع أنحاء البلاد، بدأت الميرة أعمال التشييد في عدد من الفروع الجديدة لبناء 14 مركزاً جديداً للتسوق في كل من شمال السيلية (المعراض)، أبو سدرة، الوكرة 3، أم صلال علي، لعبيب 1، لعبيب 2، روضة أبا الحيران، أزغوى، الخور، أم قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية  وعين خالد.