الميرة تفتتح فرعها الجديد في الوجبة

سيساهم في خدمة منطقة الريان الجديد، ومعيذر بالاضافة إلى روضة ابا الحيران والسيلية

أعلنت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية عن إفتتاح فرعها الجديد في منطقة الوجبة، مما يجعله الفرع الـ40 في قطر، والفرع الــ45 لسلسلة مراكز الميرة في قطر وسلطنة عمان.

وتم إنشاء الفرع الجديد وفقاً للمعايير الدولية وبتصميم مميز يساهم في توفير عرض أفضل للمنتجات التي توفرها الشركة لعملائها، بالإضافة إلى استخدام التكنلوجيا العالمية الحديثة في وسائل التبريد والإضاءة، لتوفير تجربة تسوّق ملائمة للمستهلكين.

إفتتح الفرع الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية، بحضور السيد سعيد محمد النابت مدير الشؤون الإدارية، السيد خالد الجاسم  مدير الأمن والسلامة 

والسيد كوبوس لومبارد مدير العمليات، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الميرة.

وتبلغ مساحة فرع الوجبة 4300 متر مربع منها 2022 متر مربع مخصص لمساحة السوبرماركت. ويوفّر المتجر للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية، الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة. ويضم السوبرماركت ملحمة، ومسمكة، وقسم للمقبلات والأجبان، وقسم للخضار والفاكهة ومخبز لتلبية إحتياجات العملاء المختلفة بأسعار تنافسية. كذلك يضم مساحة كبيرة مخصصة لمواقف السيارات، وسيتميز الفرع باستضافة 7 متاجر ستفتتح قريباً لتزويد العملاء بخدمات إضافية.

وحول سياسة التوسع، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني :

"يؤكد أفتتاح فرع الوجبة على مضي شركة الميرة نحو تحقيق شعارها بأن تكون الأكثر تميزاً وقرباً، كما تساهم خطط التوسع التي تنتهجها الشركة بالوصول إلى سكان المناطق الحديثة بالإضافة إلى المناطق التي شهدت زيادة كبيرة في تعدد سكانها، مع التزامها بتقديم خدمات مميزة وشاملة لجميع المستهلكين في قطر".

وأضاف: "يسعدنا أن نكون في خدمة شريحة جديدة من المجتمع القطري ونتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في المرحلة المقبلة".

مشدداً على أن استراتيجية الميرة في عمليات التوسع تواكب الخطة العمرانية التي تتبعها الدولة في تطوير المناطق المختلفة في قطر، بما يتماشى مع دعم رؤية قطر الوطنية 2030.

وأوضح القحطاني أن فرع الوجبة الجديد سيساهم في خدمة منطقة الوجبة، الريان الجديد، معيذر بالاضافة إلى روضة ابا الحيران والسيلية حتى اكتمال شبكة الفروع في هاتين المنطقتين. كما قدم  الشكر لكل الجهات التي تعاونت مع الميرة لافتتاح فرع الوجبة وبالاخص وزارة البلدية والتخطيط العمراني، وزارة الاقتصاد والتجارة، وهيئة الأشغال العامة "أشغال"، ومؤسسة كهرماء. 

وتعتزم الميرة افتتاح فرعين آخرين هذا العام في كل من الثمامة وروضة اقديم. في غضون الأسابيع المقبلة بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة. ويأتي ذلك بعد  افتتاحها لسبعة فروع جديدة في كل من معيذر، العزيزية، مريخ، مول الخليج، الذخيرة، جريان نجيمة والوكرة2.

وللوصول إلى سياستها في التوسع التي تشمل 56 فرعاً في جميع أنحاء البلاد، بدأت الميرة أعمال التشييد في عدد من الفروع الجديدة لبناء 14 مركزاً جديداً للتسوق في كل من شمال السيلية (المعراض)، أبو سدرة، الوكرة 3، أم صلال علي، لعبيب 1، لعبيب 2، روضة أبا الحيران، أزغوى، الخور، أم قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية  وعين خالد. 

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن الميرة قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة لوسيل للتطوير العقاري لتشغيل وإدارة مركزي تسوّق بمنطقة جبل ثعيلب الشمالية ومنطقة الفلل السكنية الشمالية.

كما تخطط الميرة لإنشاء فرعين إضافيين في كل من الجميلية والشمال قد يتميزا بتصميم مختلف عن سائر الفروع. ولن تألو الميرة  جهداً في افتتاح فروع أخرى حين تتاح لها الفرصة لذلك  .

علماً بأن التنسيق مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني يتم بشكل متواصل، وذلك للوقوف على اقتراحاتهم أو النظر في طلباتنا فيما يتعلق بالمواقع الجديدة مثل شمال روضة الحمام، شمال الشحانية، مدخل الخريب، روضة راشد، أم العمد، الخريطيات وغيرها.