متاجر دبليو أتش سميث

تتضمن خطة التوسع التي تعتمدها شركة الميرة للمواد الإستهلاكية (ش.م.ق.) بناء متاجر جديدة لتسهيل وصول العملاء إلى متاجرنا، كما تتضمن أيضاً زيادة تنوع المنتجات.

مع النمو الإقتصادي الهائل وتنوع قاعدة العملاء في قطر، نتوقع زيادة في الطلب. ومن خلال إحضار العلامة التجارية "دبليو أتش سميث"، أحد العلامات التجارية العالمية البارزة التي تضم في محفظتها 550 مكتبة، نضمن لعملائنا الإهتمام بآرائهم وحاجاتهم، خصوصاً وان الشركة البريطانية الدولية توفر فرصة مهمة لتوفير الكتب الأكثر قراءة حول العالم والقرطاسية الأجود والأفضل للأطفال والصغار.

تملك شركة الميرة للمواد الإستهلاكية حقوق الإمتياز الحصرية لعلامة "دبليو أتش سميث" في قطر. سيفتتح المتجر الثالث لهذه العلامة التجارية قريباً في الحياة بلازا، بعد افتتاح الفرعين الأولين في أزدان مول ونعيجة.

تتميز سلسلة البيع بالتجزئة البريطانية "دبليو أتش سميث"، المعروفة عالمياً باسم "سميث"، بسلسلة متاجرها التجارية المنتشرة في الشوارع العامة، محطات سكك الحديد، المطارات، المستشفيات، المتاجر، حيث تبيع الكتب، القرطاسية، المجلات، الصحف، ومنتجات التجميل. يقع المقر الرئيسي للشركة في سويندون، ويلتشاير في إنكلترا، وهي مدرجة في بورصة لندن.