الافتتاح الثالث في إطار خطتها التوسعية التي تشمل 14 فرعاً الميرة تحتفي بتدشين فرع "أم صلال علي"

انسجاماً مع توجه الدولة نحو التطوير العمراني للمناطق خارج الدوحة، احتفت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) بتدشين فرعها الجديد في "أم صلال علي"، الافتتاح الثالث الذي تحرزه الشركة في اطار الخطة التوسعية التي تم الإعلان عنها مسبقاً والتي تشمل اضافة 14 فرعا جديدا الى سلسلة متاجرها.  وتهدف خطوة الميرة الى تقديم تجربة تسوقها  المميزة لواحدة من أكثر المناطق حاجة إلى خدمات التسوق في البلاد، وكجزء من مهمة الشركة لتزويد المستهلكين في كل مناطق الدولة بتجربة تسوق فريدة من نوعها، توفر لهم قيمة حقيقية لإنفاقهم. 

يُمثل تدشين مركز التسوق في أم صلال علي  انجازا جديدا ضمن مرحلة توسع الميرة الحالية التي تشمل خمسة متاجر تتوزع في أنحاء البلاد، تم هذا التدشين بعد افتتاح فرعي بو سدرة وشمال السيلية (المعراض)، وكذلك تزامنا مع إقتراب إنهاء العمل في الفرعين المتبقيين، واللذين ستفتح أبوابهما للمتسوقين قريباً في كل من الوكرة (غرب) ولعبيب2. 

بالاضافة الى ذلك، تتابع الميرة مشاريع 6 متاجر قيد الإنشاء بدأ العمل بها خلال النصف الثاني من عام 2016، وهي تشمل فروع روضة أبا الحيران (مساحة أرض تبلغ 10.805 متر مربع) ، أزغوى (مساحة أرض تبلغ 6311 متر مربع) ، لعبيب (مساحة أرض تبلغ 17.390 متر مربع)  و أم قرن (مساحة أرض تبلغ 10.230 متر مربع )، فضلا عن  بناء فرعي الخور والسيلية على مساحة ارض تبلغ 15.000 متر مربع لكل منهما. وعند انتهاء العمل في هذه المراكز، تكون خطة التوسع قد أنجزت 11 من أصل 14 فرعاً، وذلك انسجاماً مع رؤية الميرة لتزويد المستهلكين في أنحاء قطر باحتياجات التسوق تحت سقف واحد، تجسيداً لشعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً".

cuttingcake

يقع مركز التسوق الجديد في "أم صلال علي" بجانب مدرسة سعد بن معاذ، ويمتد على مساحة 4014 متر مربع، حيث يغطي السوبرماركت مساحة 1750 متر مربع، وهو مجهز بالكامل لتقديم خدماته لسكان المنطقة من خلال أقسام المنتجات الطازجة التي اعتاد عملاء الميرة التسوق منها في جميع المتاجر المفتتحة حديثاً والمجددة. وتشتمل أقسام المنتجات الطازجة في السوبرماركت على ملحمة، مسمكة، مخبز وقسم للمقبلات.

يتميز مركز التسوق الجديد كسائر فروع الميرة الحديثة بتصميمه الداخلي الحديث، الرفوف المميزة، إلى جانب أحدث التقنيات والمرافق التي أصبحت مرادفاً لمراكز التسوق المجتمعية في أنحاء البلاد.

وسعياً لتلبية متطلبات المجتمع المتنوعة تحت سقف واحد، تم تزويد فرع "أم صلال علي" بتسعة محلات تجارية، ومطعم منفرد الى جانب باحة خاصة بالمطاعم. كما تم تخصيص موقف للسيارات ومرافق أخرى في هذا الفرع للارتقاء بتجربة العملاء الى مستوى تطلعاتهم.

UmmSalalOpeningCuttingRibbon

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الكبير خلال حفل تدشين الفرع قال سعادة الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الميرة، بحضور عدد من مدراء الشركة:

"يسرنا أن نقدم لسكان منطقة "أم صلال علي" ما يلبي احتياجاتهم وأن نؤدي دورا أساسيا في عملية التطوير العمراني في المنطقة انسجاماً مع خطة دولة قطر للتطوير العمراني الشامل على مستوى  البلاد. وكما هو حال كل فرع تفتتحه الميرة، إن فرع "أم صلال علي" مصمم ليتجاوز توقعات المستهلكين من خلال تجربة التسوق الراقية والمتكاملة التي يقدمها والتي تشكل علامة فارقة لسلسة متاجرنا في الدولة".

وأضاف سعادة الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني: "إن افتتاح مركز التسوق الجديد يُشكل خطوة مهمة على طريق تنفيذ خطة الميرة التوسعية، ويزيد من انتشارها في مناطق البلاد المختلفة، خاصة حيث لا يحصل السكان على الخدمات التسوقية الكافية. وأود في هذه المناسبة المميزة التأكيد على التزامنا بتزويد المستهلكين بتجربة تسوق فريدة وتوفير أفضل الخدمات لهم، إضافة إلى متابعة أهدافنا المتمثلة بالمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030."

NowOpenUmmSalal

يأتي افتتاح مركز التسوق الجديد انسجاما مع أهداف الميرة المتمثلة بتوفير أفضل وأجود أنواع المنتجات للمجتمعات التي تعمل من خلالها، وبأسعار مناسبة، فضلاً عن مواكبة خطة افتتاح عدد من مراكز التسوق الجديدة على التوالي، لخدمة المستهلكين في مختلف المناطق التي تشهد تطوراً عمرانياً ملفتاً، وزيادة في الكثافة السكانية في قطر، وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.

تمثل مراكز التسوق المجتمعية عنصراً مركزياً في استراتيجية النمو والتطور التي تسعى الشركة إلى تحقيقها، فقد جاء تنفيذ خطة الميرة التوسعية كاستجابة لبحوث الشركة الاستراتيجية، ورسالتها في مواصلة خدمة المجتمعات المختلفة في جميع أماكن تواجدها في قطر، إلى جانب مواكبة النمو المستقبلي للميرة والخطة العمرانية للبلاد.