احتفاءً بقيم الكرم والعطاء في الشهر الفضيل

تُعلن الميرة عن حملتها الرمضانية "فيضٌ من الخير في شهر الخير" وتطرح 1438 سلعة بسعر التكلفة

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) بالأمس عن عرضها الرمضاني المميز "1438 منتجاً بسعر التكلفة" والذي يأتي في اطار اطلاقها لحملتها الرمضانية تحت شعار "فيضٌ من الخير في شهر الخير"، التي تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، تيمناً بالسنة الهجرية 1438. وتمّ الاعلان عن العرض خلال مؤتمر صحفي عقد في قاعة الاجتماعات بمقر شركة الميرة، بحضور نخبة من الضيوف وممثلي وسائل الاعلام. ويأتي العرض الرمضاني في سياق استعداد شركة الميرة لاستقبال الشهر الفضيل، وسعيها الدائم لتزويد المستهلكين في قطر بمنتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

 

تُمثل هذه الحملة امتداداً لعرض شهر رمضان المبارك في العام الماضي، حيث تمنح المتسوقين في 35 فرعاً من فروع الميرة - بالإضافة إلى جيان هايبرماركت - فرصة لشراء 1438 منتجاً عالي الجودة  لتلبية احتياجاتهم في الشهر الفضيل.

وسيجري استكمال العرض الذي تقدمه الميرة بتوفير كميات كافية من سلع "التموين" " للمواطنين القطريين في 34 فرعاً من مراكز التسوق التابعة لها في جميع أنحاء قطر، خلال الشهر الكريم. إلى جانب ذلك، تقوم الميرة حالياً بالتعاون مع مورديها المحليين بتزويد عملائها بعروض مميزة على مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في متاجرها.

فضلاً عن ذلك، ستستخدم الميرة ملصقات خاصة على المنتجات التي سيتم تسعيرها من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة، من أجل حماية وإعلام المستهلكين خلال شهر رمضان. كما تواصل تعاونها باستمرار مع مورديها المحليين والخارجيين، لتوريد واستيراد أفضل المنتجات من مصادر الشركة المختلفة قبل حلول الشهر الكريم، بما في ذلك تركيا، تايلاند، فيتنام، الولايات المتحدة الاميركية، المملكة المتحدة، وغيرها.

ستقوم الميرة أيضاً بدعم البرامج والمبادرات الرمضانية التي تنفذها المؤسسات الخيرية والجمعيات، والتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لتوزيع بعض المواد الضرورية على المساجد الرئيسية في البلاد خلال الشهر المبارك.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ كوبس لومبارد، الرئيس التنفيذي بالإنابة، مدير إدارة المبيعات والعمليات:

"إن حملتنا الرمضانية تُمثّل هديتنا المتواضعة للمجتمع الذي نخدمه ولعملائنا المخلصين الذين استمروا في دعمنا على مدى السنين، كما تُمثّل جزءاً من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الذي يهدف إلى المساهمة في الارتقاء بتجربة التسوق لدى أفراد مجتمعنا من جميع جوانبها ومن خلال وسائل متنوعة. في هذا العام، سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بعرضنا الرمضاني الخاص، وتجربة تسوقنا المميزة في عدد أكبر من مراكز التسوق والمناطق، وذلك بعد افتتاح العديد من متاجر الميرة الجديدة في المناطق التي كانت تعاني نقصاً في الخدمات، وذلك انسجاماً مع شعارنا "الأكثر تميزاً وقرباً."

 

ومن جانبه وتعليقا على إعلان الحملة، قال الشيخ/ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة:

"نحن في الميرة، نضع عملاءنا دائماً في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به، ولا ندخر جهدا لتزويد المستهلكين في قطر بأفضل تجربة تسوق، من خلال توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة. والأهم من ذلك، أننا نواصل الاستماع لعملائنا، لذلك، وبناءً على الاستجابة الكبيرة التي حظيت بها حملة رمضان العام الماضي قررنا مواصلة هذا التقليد الرائع هذا العام ومنح المستهلكين الكرام المزيد من المنتجات بسعر التكلفة."

منذ تأسيسها في عام 2005، استمرت الميرة بتأكيد التزامها بالقيم الاجتماعية والثقافية في قطر، واتخذت العديد من الخطوات لإحداث تغيير حقيقي في تجربة التسوق الخاصة بأفراد المجتمع في جميع المناطق. وعلى مدى السنين، قامت الشركة بتطوير عدد من النشاطات المميزة التي أصبحت جزءاً أصيلاً من التزامها السنوي نحو مختلف شرائح المجتمع.

في الربع الأول من عام 2017، بذلت الميرة جهداً استثنائياً للارتقاء بدورها المتميز في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركات، من خلال مجموعة من المبادرات الإنسانية، الاجتماعية والبيئية التي شهدت نجاحاً كبيراً واستحساناً وتفاعلاً من قبل كافة فئات المجتمع.

وانسجاماً مع جهود الميرة لتقديم أفضل تجربة تسوق، أطلقت الشركة مؤخراً حملة مشتركة مع بنك قطر الوطني بمناسبة الشهر الفضيل، التي ستشمل جميع متاجر الميرة وجيان هايبرماركت، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على نقطة إضافية من مكافآت Life لكل 2 ريال قطري مستردة (الحد الأدنى للإنفاق 250 ريال قطري).

في شهر فبراير من هذا العام، وانسجاماً مع توجه الدولة نحو التطور العمراني خارج الدوحة، احتفلت الميرة بافتتاح فرعها الجديد في أم صلال علي - وهو إحد المراكز الخمسة التي أعلنت الميرة عنها سابقاً في إطار مرحلة توسعها التي تضم 14 مركزاً – ليُضاف إلى سلسلة مراكزها في قطر. وبعد ذلك، قدمت الميرة تجربة تسوقها المتميزة للمستهلكين في الوكرة (شرق) من خلال افتتاح متجرها الثالث في منطقة الوكرة.

إلى جانب ذلك، من المتوقع أن يتم إفتتاح فرع لعبيب 2 خلال أيام، استكمالاً لمرحلة التوسع الجزئية المكونة من خمسة متاجر مع بداية الربع الثاني من عام 2017. علاوة على ذلك، خلال الربع الثاني من عام 2016، بدأ العمل لإنشاء ستة مراكز تسوق جديدة في مختلف مناطق قطر، وتشمل الخور، أم قرن، روضة أبا الحيران، السيلية، لعبيب 1 وأزغوى والتي سيتم إنجازها خلال عام 2017. وعند الانتهاء من أعمال الإنشاءات، من المتوقع أن يصل عدد فروع الميرة إلى 50 فرعاً في قطر مع نهاية العام 2017 

وبموازاة التقدم الذي أحرزته استراتيجيتها التوسعية، شاركت الشركة مؤخراً في مؤتمر ومعرض بنك قطر للتنمية "مشتريات 2017"، لتعريف الموردين والشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على الخطوات التي يلزم اتخاذها للشراكة مع الميرة، والحصول على  مساحات الرفوف اللازمة في متاجرها، وأن يصبحوا جزءاً من سلسلة مورديها المتنامية، من أجل المساهمة في تنويع الاقتصاد القطري وتحقيق الرؤية الوطنية 2030.

كما شاركت الميرة في بطولة كأس الجمباز الفني العالمي العاشرة داخل الصالة المغلقة بأسباير، بصفتها المورد الرسمي لهذه الفعالية، وذلك في إطار دعمها المتواصل لترسيخ مفهوم الرياضة في المجتمع.

إلى جانب ذلك، شاركت الميرة في معرض المسؤولية الاجتماعية للشركات في جامعة قطر، وحصلت على جائزة القيادة المسؤولة.

وعلى صعيد المبادرات الأخرى التي ترعاها وتدعمها شركة الميرة، بما في ذلك فعاليات الأسبوع الخليجي الثاني عشر لحماية المستهلك، اليوم العالمي لمتلازمة داون، بالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، يوم الأم في مركز تمكين ورعاية المسنين (إحسان).