في اطار دعم المزارع والمنتجات الزراعية المحلية "الميرة" تطلق مبادرة "منتجات من خيرات قطر" في الميرة هايبر ماركت، حياة بلازا

كجزء من دعمها المستمر للمنتجات الزراعية المحلية ورواد الأعمال القطريين، أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية ش.م.ق (الميرة)  مبادرة تحمل اسم "منتجات من خيرات قطر" في الميرة هايبر ماركت، حياة بلازا.

وقد حضر مراسم تدشين هذه الفعالية السيد يوسف الخليفي، مدير إدارة الشؤون الزراعية بوزارة البلدية والبيئة، المهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، السيد حيدر حيدري ، ممثل جورميه أحد موردي منتجات الفاكهة والخضار لدى الميرة، ومندوبين من المزارع المحلية.

و عقب مراسم التدشين، قام كبار الشخصيات بجولة سريعة في قسم الخضار والفاكهة في الميرة هايبر ماركت، حياة بلازا.

من المقرر أن توفر هذه المبادرة للمنتجين المحليين والشركات الناشئة في مجال الصناعات الغذائية مساحة بارزة من رفوف العرض في الميرة هايبرماركت، حياة بلازا، مما يمنح رواد الأعمال في قطر منصة متميزة لعرض منتجاتهم في السوق وبيعها للمستهلكين.

وفي بيان لها حول هذه المبادرة، قالت شركة الميرة: "تأتي مبادرة "منتجات من خيرات قطر" في إطار التزام الميرة نحو المزارع المحلية عبر تزويدها بمنصة نموذجية تُمكّنُها من إثبات وجودها في السوق إلى جانب توفيرها لفرص التعاون والشراكة التجارية التي تساهم بشكل مباشر في برنامج الأمن الغذائي في قطر."

 وأضاف البيان: "إن سياسة قسم المشتريات في شركة الميرة تشدد على ضرورة أن تكون مصادر السلع والخدمات من السوق المحلية بما يتماشى مع توجهنا الاستراتيجي الساعي إلى المساهمة في الشراكات التجارية والمجتمعية المحلية. نحن من خلال هذه الخطوة المميزة لا نرتقي بمفهوم دعم ريادة الأعمال على نحو استباقي إلى آفاق جديدة فحسب، لكننا أيضاً نُقدم نموذجاً يُحتذى به للمؤسسات والشركات الوطنية في قطر، من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية بشكل جماعي، بما ينسجم مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030. "