الميرة تقيم غبقتها الرمضانية السنوية وتشارك موظفيها قيم الشهر الفضيل

احتفاء بشهر رمضان المبارك، اقامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش م ق)  مؤخرا غبقة رمضانية بفندق ويندهام ويست باي، حضرها مسؤولو الإدارة العليا في الشركة، إلى جانب كبار الموظفين ومدراء الفروع.

وتأتي هذه الفعالية في إطار المبادرات الاجتماعية العديدة التي ترعاها الميرة خلال شهر رمضان المبارك في كل عام، وذلك في سياق الحفاظ على التقاليد القطرية وتأكيداً على القيم الإنسانية المتمثلة بالتراحم والتآلف بين مختلف الجنسيات والثقافات، ليس فقط على مستوى شركة الميرة بل كذلك في جميع أنحاء قطر.

وفي كلمته افتتاحية خاطب فيها فريق الادارة العليا، قال المهندس/ صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة: 

  "نجتمع هنا الليلة للاحتفال بتضامننا كأسرة واحدة يعمل افرادها بتماسك وتفانٍ لتحقيق رؤية شركتنا ورسالتها. أنتم شركاء الميرة الحقيقيون في النجاح والتقدم، وبفضل عملكم الشاق وروح الفريق تمكنا ليس فقط من الاستمرار بل من الازدهار في سوق تنافسية صعبة. وفي هذه المناسبة المميزة، يسعدني أن أعرب عن خالص تقديري للمساهمات التي قدمها كل فرد منكم". وأضاف: "هذا اللقاء هو فرصة لنا جميعا لمناقشة آفاق السوق خاصة في ظل الحصار الجائر المفروض على بلدنا الحبيب. شهدت الميرة تطورا لافتاً على مستوى حصتها السوقية وكذلك في عملياتها ومنتجاتها وخدماتها، حيث تسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها كإحدى أكبر مجموعات الأعمال في قطر".

ولإضفاء المزيد من الترفيه على هذه الأمسية، أُقيمت مسابقة ودية حول الحقائق الخاصة بشركة الميرة، حيث تم منح أكثر من 20 جائزة للفائزين في ظل اجواء مميزة حول مأدبة السحور.

بالإضافة إلى تقدير موظفيها لما قدموه من إنجازات جديرة بالذكر، قدمت غبقة الميرة السنوية للموظفين فرصة للمّ الشمل بين الزملاء وترسيخ قيم التعاون في ما بينهم سعياً لتحقيق الرؤية الأساسية لشركة الميرة.