افتتاح الفرع السادس للشركة لعام 2017 الميرة تفتتح مركز تسوق مجتمعي جديد في أم قرن

في سياق جهودها المستمرة لتقديم تجربة تسوق ترتقي إلى مستوى علامتها التجارية للسكان في جميع أنحاء قطر، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش م ق) بفتح أبواب مركز التسوق الجديد في أم قرن أمام المستهلكين رسمياً في 14 نوفمبر بحضور كلا من السيد الرئيس التنفيذي بالوكالة كوبوس لومبارد والسيد نائب الرئيس التنفيذي للشركة صلاح الحمادي و السيد / مبارك محمد الكواري مدير بلدية الضعاين، والسيد / مشعل النعيمي عضو المجلس البلدي للدائرة  الثامنة عشر والسادة مدراء الادارات بالشركة .

وتم تصميم مركز التسوق المجتمعي الذي تبلغ مساحته 2453 مترا مربعا مع مراعاة احتياجات المستهلكين المحليين، مما يوفر مساحة مخصصة لسوبر ماركت الميرة، وسبعة من تجار التجزئة الآخرين، ومحلات طعام تلبي أذواق الزوار لتزويد سكان المنطقة بكافة احتياجات التسوق تحت سقف واحد، وذلك انسجاما مع شعار الشركة "الأكثر تميزا وقربا".

وقد تم تجهيز سوبر ماركت الميرة بتصميمات داخلية حديثة ومنشآت رفوف بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى أقسام المنتجات الطازجة التي تشتهر بها الميرة والتي تضمن تمتع سكان أم قرن  بملحمة متخصصة، مسمكة، مخبز وأطعمة محفوظة.

وبهذه المناسبة، قال السيد صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"كما هو حال كل فرع جديد تقوم الميرة بافتتاحه، فقد تم تصميم متجر أم قرن ليتجاوز توقعات المستهلكين بفضل تجربة التسوق المميزة والمتكاملة التي تُعتبر بمثابه المعيار الذي تتبعه سلاسل متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد، في حين نسهم بشكل ملموس في عملية التطوير العمراني من كل مناطق قطر. سيقوم مركز التسوق الجديد بتزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات، مع الالتزام بأعلى المعايير الدولية لضمان الجودة في عملياتنا، اجراءاتنا وخدماتنا، الأمر الذي ينسجم تماماً مع شعارنا - الأكثر تميزاً وقرباً". 

يشكل افتتاح فرع أم قرن بعد تدشين أحدث متاجر الميرة في  مناطق مختلفة، جزءاً من خطتها لتقديم عدد من مراكز التسوق الجديدة للمستهلكين في مختلف المناطق الغير مخدومة وتلك التي تشهد نمواً سكانياً لافتاً. كما تحدث السيد مبارك الكواري مدير بلدية الضعاين بهذه المناسبة وقال انه يشكر شركة الميرة والقائمين عليها نيابة عن اهالي ام قرن بناسبة افتتاح هذا الفرع كما عبر عن سعادتة بسرعة انجاز وافتتاح هذا الفرع.

وتقوم الميرة حالياً بتجهيز متاجر أخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة للمساهمة بشكل أكبر في تطوير المزيد من المناطق والنهوض بها عمرانياً.

وقد انطلقت خطة التوسع الطموحة استجابة لبحوث الميرة الاستراتيجية ولمهمتها في مواصلة خدمة التجمعات السكانية المتنوعة في أنحاء قطر، مع المساهمة الفعالة في النهضة العمرانية في البلاد.