الميرة تنظم حفل "جوائز التميز 2018" تكريماً للمتميزين من الموظفين، الفروع والأقسام

الدوحة، قطر، 25 فبراير 2019: نظمت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق.) حفل "جوائز التميز 2018" في فندق "هوليدي إن" مؤخرا، وذلك تقديراً لأداء المتميزين من الموظفين، الفروع والأقسام لديها. 

وخلال الفعالية، قامت الإدارة العليا باستعراض الاستراتيجية المتجددة للشركة والإنجازات المتوقعة في الأعوام القادمة، مع التركيز على العام 2019. وقد ضم الحفل جميع مدراء الأقسام الذين قدموا استراتيجياتهم وخططهم لهذا العام. 

وقد تم تنظيم حفل توزيع الجوائز لاستعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الميرة في عام 2018 بحضور أعضاء الإدارة العليا وأكثر من 250 من مدراء الشركة، الذين استمعوا لعرض نتائج أداء الإدارة لعام 2018 وشهدوا طرح الرؤية المستقبلية ومهمة الشركة والمراحل الاستراتيجية التنموية لعام 2019. فضلا عن ذلك، فقد شكلت هذه الفعالية مناسبة مميزة لتكريم موظفي العام لأدائهم المميز. 

وتم خلال الفعالية تكريم 40 موظفاً - ينتمون إلى جميع الدرجات الوظيفية - من أصحاب الإنجازات المتميزة في أقسامهم، وقد شملت فئات الجوائز "أفضل مدير متجر"، "أفضل فرع" و "أفضل موظف قسم". وقد سادت مشاعر الفخر والاعتزاز بين جميع الحضور، وعبر الفائزون والحضور عن سرورهم بالتقدير والتكريم الذي تقدمه "الميرة" للمساهمات المتميزة، مما كان له أثر تحفيزي على المشاركين الآخرين.

وقد أعرب الموظفون عن سرورهم العظيم بهذا التكريم، وعبروا عن شكرهم العميق للإدارة لثقتها العالية بهم وبقدراتهم. وبهذه المناسبة، عبّر الموظفون المكرمون عن امتنانهم لهذا التكريم، فقد منحهم حافزا أكبر لمواصلة دعم مسيرة النمو والنجاح في الشركة وتحقيق نتائج أفضل في المستقبل، كما عبًروا عن فخرهم نحن فخورون بالعمل في هذه المؤسسة الرائدة، التي تربطهم بها علاقة من نوع خاص تعكس التزامهم الدائم تجاه الميرة كعلامة تجارية متميزة".